أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

المنتخب المغربي يلاقي نظيره الغيني في الرباط بدلا من الدار البيضاء

14 نوفمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

الدار البيضاء – تقرر إجراء مباراة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن المجموعة التاسعة ،بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغيني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ،بعد أن كانت مبرمجة سابقا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء .

و أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ نشرته مساء اليوم الأحد على موقعها الرسمي، “أنه بإتفاق مع نظيرتها الغينية، ستجرى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن المجموعة التاسعة بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الغيني، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الثلاثاء 16 نونبر 2021 على الساعة الثامنة مساء.”

و يتصدر المنتخب المغربي ، الذي ضمن تأهله مبكرا للدور الحاسم من التصفيات، المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة جمعها من خمس انتصارات متتالية، مبتعدا بفارق 10 نقاط كاملة عن منتخب غينيا بيساو الوصيف، و11عن منتخب غينيا، فيما يتذيل منتخب السودان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، حصدهما من تعادلين و ثلاث هزائم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: