تربية وتعليمصحة و جمال

كلية الاداب ..الرئيس بوغالب يتلقى الجرعة التالثة من اللقاح.

صوت الأمة:

بقلم الناشط الإعلامي رشيد شرحبيل

حل صباح يوم الثلاثاء الماضي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة السيد يحي بوغالب رئيس جامعة شعيب الدكالي مرفقا بالاستاد محمد سحابي نائب الرئيس وعميد الكلية المتعددة التخصصات بسيدي بنور ، والسيد عبد الحكيم حسن الدين الكاتب العام للجامعة ، ودلك من أجل افتتاح المركز الميداني الطبي للتلقيح ضد كورونا ، المحدث مؤخرا بكلية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة في وجه أساتذة وموظفي وطلبة الجامعة.

وبعد تلقيه الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا عبر الرئيس بوغالب بهده المناسبة عن امتنانه وتقديره للأطر الطبية المشرفة على عملية التلقيح وعلى رأسها السيد مندوب وزارة الصحة بإقليم الجديدة ، ومنوها كذلك بالإقبال المتميز على هده العملية من طرف طلبة جميع المؤسسات التابعة للجامعة ، مع الإشادة بالسادة الأساتذة والأطر الإدارية التي تلقت الجرعة الثالثة من اللقاح.

كان في استقبال السيد الرئيس كل من السيد  حسن قرنفل عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية ، والسيد حفيظ صبري الكاتب العام للمؤسسة..

تبقى الإشارة في الختام إلى أن إحداث هدا المشروع ، سيساهم في تعزيز إشعاع الجامعة المغربية كنموذج يتحدى به في التعامل المثالي في التصدي لجائحة كوفيد 19 وأثارها ، كما سيعزز طموح بلادنا في تحقيق سيادة صحية متفردة عبر تطوير نظام صحي أكثر دكاءا وابتكارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: