اخبار رياضية

*تنظيم دوري الاستقلال في نسخته الثالثة*

صوت الأمة:

المصطفى دراكي / حد السوالم
تخليدا للذكرى السادسة والستين لاستقلال المملكة الشريفة نظم يومه الاحد21\11\2021 نادي طموح السوالم بشراكة مع المجلس البلدي لحد السوالم دوري الاستقلال في نسخته الثالثة تحت شعار:*وحدتنا الترابية خط أحمر*.
هذا الدوري عرف تواجدا مهمالاعضاء المجلس البلدي وفعاليات المجتمع المدني وكذا حضوربعض الجماهير المحلية ،بالإضافة لمنابر إعلامية مختلفة،وكذا لعيون شباب السوالم الرياضي المنقبة عن المواهب.
بداية الدوري كانت بإلقاء السيد صلاح الدين غدال لكلمة ترحيبيةعبر فيها عن سعادته بإقامة هذا الدوري في غمرة الاحتفالات بذكرى الاستقلال وامتنانه لكل من ساعد من قريب أوبعيد في استمرار هذه السنة الحميدة كل سنة،ومستشرفا أن تكون مثل هذه الدوريات نواة للنجوم والمواهب ،وآصرة لربط الرياضة بملاحم الوطن الغالية.
وإيمانا منه بتلاحم الأجيال وترسيخا لثقافة الاعتراف، قام نادي طموح السوالم بتكريم وجهين محليبن بارزين أعطيا الكثير للمنطقة، يتعلق الأمر بكل من السيد مجيد خدري،والمرحوم الرداد الساهل في حضور عائلته.
وبعد نهاية المقابلة النهائية تم توزيع الجوائز على الفائزين وتسليم شواهد تقديرية لبعض الفعاليات المحلية،ليرفع الجميع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله الملك محمد السادس حفظه الله،آملين دوام الصحة والعافية لجلالته،وأن يحفظ سمو ولي عهده مولاي الحسن وكافة أفراد أسرته الملكية الشريفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: