أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري شريك مؤسسي للحملة الأممية “16 يوماً من النشاط لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات”

26 نوفمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة :

تشارك الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري في حملة 16 يوما من النشاط لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات، المنظمة من طرف هيأة الأمم المتحدة للمرأة هذه السنة تحت شعار: “لون العالم برتقاليا، لنضع حدا للعنف ضد النساء والفتيات الآن”.

تساهم هيأة التقنين المغربية في عملية “لَوِّن العالم برتقاليًا” من خلال عرض اللون البرتقالي للحملة الأممية وإبراز شعارات ومعلومات وإحصاءات متعلقة بمختلف مظاهر وآثار العنف ضد النساء.

كما ستنظم الهيأة العليا لقاء يوم فاتح دجنبر المقبل لتقديم الدراسة التي أنجزتها حول موضوع “المعالجة الإعلامية لقضايا العنف ضد النساء”، تنفيذا لالتزاماتها في إطار إعلان مراكش لمحاربة العنف ضد النساء. يتضمن هذا اللقاء ورشة عمل تفاعلية لعرض الدراسة، بحضور مسؤولي تحرير، صحفيين، ممثلي جمعيات ناشطة في مجال الحقوق الإنسانية وفي مجال تمكين المرأة لمناقشة خلاصات الدراسة واقتراح آليات وخطوات عملية من شأنها الإسهام في تطوير الممارسات الفضلى في مجال المعالجة الخبيرة والمهنية لقضايا العنف ضد النساء.

يأتي إعلان مراكش بمبادرة من صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم. وقد جرى التوقيع عليه خلال حفل أقيم يوم 08 مارس 2020 تحت رئاستها الفعلية، من طرف خمس قطاعات وزارية إلى جانب الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري ورئاسة النيابة العامة. يدعو الإعلان إلى تعزيز والتقائية الجهود من أجل محاربة العنف القائم على النوع.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: