أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

نشرة إنذارية :تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة

30 نوفمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

الثلاثاء, 30 نوفمبر, 2021

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية أنه من المرتقب تساقط ثلوج (من 15 إلى 25 سم) مع طقس بارد ورياح قوية من 75 الى 90 كلم/س يومي الخميس والجمعة المقبلين بعدد من مناطق المملكة‎.‎

‎‎  وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن عمالات وأقاليم إفران وخنيفرة وصفرو وتازة وميدلت وبولمان وأزيلال وبني ملال والحوز وتنغير ستشهد بعد غد الخميس تساقط ثلوج تتراوح ما بين 15 الى 25 سم.

وأضاف المصدر ذاته أن من المرتقب تسجيل طقس بارد يوم الجمعة المقبل بإفران وميدلت وبولمان وأزيلال وبني ملال حيث ستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين ناقص 04 وناقض 08 درجات ، ودرجات الحرارة العليا ما بين 03 و 08 درجات. كما سيتم تسجيل طقس بارد بأقاليم الحوز وتنغير وصفرو وفكيك، حيث منالمرتقب أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و00 درجات ودرجات الحرارة العليا ما بين 05 و 10 درجات.

وحسب المديرية، من المتوقع أيضا هبوب رياح قوية من 75 الى 90 كلم/س بعد غد الخميس بالناظور والدريوش والحسيمة وميدلت والحوز وورزازات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: