اخبار رياضية

المكتب المديري للدفاع الحسني الجديد يعقد اجتماعا لتدارس الوضعية الراهنة للفريق

صوت الأمة:بلاغ

 

انعقد يوم أمس الأربعاء 02/12/2021 بمركز تكوين ناشئي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم اجتماع لأعضاء المكتب المديري للنادي من أجل تدارس الوضعية الراهنة للفريق، على جميع المستويات في ظل الإكراهات التي يعيشها الفريق رغم البداية الموفقة خلال هذا الموسم.

وحضر هذا الاجتماع كل من السادة:

عبد اللطيف المقتريض، نور الدين قيسوب، عبد الغفور شوراق، صهيب بنزوينة، عبد اللطيف بلبوير، عبد الإله بلكحل، رشيد جدلان، محمد هاشم، يونس هشاوي، صلاح الدين المقتريض، شعيب همداني، موسى محام و حكيم الصغير.

وقد تطرق الاجتماع في جدول أعماله إلى النقط التالية:

– دراسة ومناقشة الوضعية التقنية والمالية
– دراسة ومناقشة سُبل حل الأزمة المالية
– وضع تصور واستراتيجية فعالة للمرحلة المقبلة بالانفتاح على مختلف الشركاء وكذا الشركات المحلية والوطنية.
– التحضير للجمع العادي السنوي للنادي.
– المصادقة على التقرير المالي.

وبعد مناقشة مستفيضة وبناءة عرفت تقديم مجموعة من الايضاحات شافية ومقنعة كللت بتفهم الجميع وتكوين قناعة إيجابية مشتركة في جو من المسؤولية ودعوة الجميع إلى تكثيف الجهود والتلاحم مع جميع مكونات النادي للسير قُدُما وتأكيد الانطلاقة الموفقة والناجحة في بداية الموسم الرياضي الحالي وتحقيق نتائج إيجابية ترقى إلى تطلعات الجماهير وكل المحبين والغيورين على هذا النادي.

وبهذه المناسبة تقدم السيد عبد اللطيف المقتريض رئيس المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالشكر الجزيل للسيد عامل الإقليم على اهتمامه وتتبعه للفريق.

وثمَّن أعضاء المكتب المديري دعم السيد عامل الإقليم للفريق خصوصا في الفترات العصيبة واستقباله لأعضاء المكتب للوقوف على حلول عاجلة وأخرى استراتيجية للوضعية الحالية للفريق الراجعة بالأساس لتراجع المداخيل خلال الفترة الأخيرة وإيصاله لبر الأمان وتجاوز هذه الأزمة.

ودعا أعضاء المكتب المديري المؤسسات الدستورية للإقليم و الفاعلين الاقتصاديين والمؤسسات لدعم الفريق الأول للإقليم للحفاظ على استقراره وتوازنه وتجاوز هذه المرحلة العصيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: