أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

المجمع الشريف للفوسفاط يستقبل مجموعة من الطلبة بمختلف مدارس و كليات جامعة شعيب الدكالي بالجديدة

4 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

خلال هذا الأسبوع مجموعة مكونة من 100 طالب وطالبة من مختلف مدارس و كليات جامعة شعيب الدكالي.
حيث تمكن هؤلاء الطلبة و لأول مرة، من استكشاف ما يحتويه هذا المركب الصناعي الضخم من منشـآت صناعية و معدات تقنية متطورة و إطلعوا على جهود المجمع في الحفاظ على الموارد الطبيعية من خلال محطة تحلية مياه البحر، و وحدات توليد الطاقة الكهربائية ذاتياً، و كذلك تشغيل أنبوب نقل الفوسفاط، كما وقف ضيوف المركب من داخل برج المراقبة على التطوير المستمر لأنظمة و آليات تثمين الفوسفاط وفق أحدث الحلول التكنولوجية العالمية.
و في الختام، عبر شباب و شابات جامعة شعيب الدكالي عن حماسهم و إحتفائهم بفتح أبواب مركب الجرف الأصفر أمامهم، في إطار برنامج من الزيارات المنتظمة ستشمل أيضا مركز الكفاءات الصناعية التابع للمجمع، و هو ما سيعطي المزيد من الزخم و الحرارة لهذه الشراكة الإستراتيجية بين الجامعة و المجمع، و سيسمح بتطوير العمل المشترك و البحث العلمي في مختلف التخصصات الصناعية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: