أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

منتجع مازاغان يستقبل السنة الجديدة في جو من الأناقة والرقي

10 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

الجديدة في 10 دجنبر 2021:

وفاء لبرنامجه الفني المتنوع، فإن نهاية السنة بمنتجع مازاغان ستتميز بالأناقة والرقي والاحتفال في جو مرح يناسب الصغار والكبار.

ولإختتام هذه السنة “المميزة” بشكل إيجابي، يقدم لكم منتجع مازاغان أمسية فريدة ومتنوعة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء، في أجواء إحتفالية وترفيهية راقية.

كما سيكون لكم موعدا في “”Studio 42الجديد، مع عازف البيانو ومطربته، حيث سيعودون بكم إلى سنوات الأربعينيات من الزمن الجميل، زمن الطرب والفن الراقي، كما سيقدم لكم خلال هذه الأمسية، الشيف Anton Gasnier وطاقمه المحترف، تجربة طهي مميزة في ثلاث من مطاعمنا الفخمة التي ستأخدكم في رحلة لا مثيل لها، على إيقاع مختلف من النكهات.

وفي جو هادئ على أنغام فرقة موسيقى “الجاز”، يفتح لكم مطعم “”Sel de Mer، أبوابه لاكتشاف كنوز المأكولات البحرية المتنوعة في أطباق تعكس مهارة وخبرة شيف المطعم الطويلة.

وأما بمطعم “”Bushra by Buddha-bar، ستعيشون أجواء مستوحاة من ألف ليلة وليلة، يمكنكم من خلالها إكتشاف أطباق المطعم الشرقي العصري، التي تمت إعادة ابتكارها بأناقة، على أنغام صوت المطربة المغربية المتألقة “نجاة الرجوي” التي ستعود بكم إلى ذكريات الزمن الجميل، مع مقطوعات طربية أصيلة في غاية من الروعة.

ولمحبي البوفيهات الاحتفالية الرائعة، تستمر رحلتنا المغرية في مطعم “Market Place” المتنوع، الذي يتوفر على الكثير من التخصصات، الآسيوية والشرقية والهندية والإيطالية والمغربية والعديد من النكهات الأخرى العالمية على ايقاعات فرقة موسيقية مبدعة.

وبعد استعراض مختلف الأطباق والمأكولات، يتم إستقبال سنة 2022 الجديدة، في قلب منتجع مازاغان في أجواء موسيقية إحتفالية استثنائية.

وحتى يتسنى لجميع أفراد العائلة والأصدقاء الإستمتاع بهذا الإحتفال الرائع، خصص منتجع مازاغان بوفيه مفتوح طوال السهرة، بمطعم “”Olives ليحتفل أطفالكم بليلة رأس السنة الجديدة بطريقتهم الخاصة مع اصدقائهم في جو مرح.

ولبدء هذه السنة الجديدة بكل حيوية ونشاط، يخصص لكم مطعم “”Olives، وجبة “”Brunch بنكهات عديدة ومختلفة تأتيكم من جميع أنحاء العالم، وذلك على أنغام فرقة موسيقية محترفة، مع اطلالة رائعة على مسبح المنتجع الجميل.

ولكي تمر الإحتفالات في أجواء صحية، تم إستيفاء جميع الشروط بمنتجع مازاغان لتمكينكم من قضاء إقامة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

وفي الأخير يتمنى لكم منتجع مازاغان سنة 2022 سعيدة وكل عام وأنتم بخير…

معلومات وحجز: 0523388080

reservations@mazaganbeachresort.com

www.mazaganbeachresort.com

التدابير الوقائية المعتمدة بالمنتجع:

https://www.mazaganbeachresort.com/fr/about/health-sanitation

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: