أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

الأمن الإقليمي بسلا :ايقاف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.

11 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة بسلا على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 10 دجنبر الجاري، خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و32 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة سلا قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية قيام المشتبه فيهم باقتراف عمليات سرقة باستعمال سيارة خفيفة بالشارع العام بكل من حي “شماعو” وحي “السلام”، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوياتهم وتوقيفهم.

وقد تم ضبط المشتبه فيهم وهم في حالة تلبس بحيازة سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل واحد منهم عن حجز دراجة نارية متحصلة من إحدى عمليات السرقة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة المعنيين بالأمر، قبل أن تتم إحالتهم على العدالة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: