أخر أخبار

ico صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك بمناسبة الدورة الـ 48 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة الـ 27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ico هجرة العقول المغربية : بين التحديات والفرص . ico السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف ببلادنا لسنوات 2025 و2026 و2028. ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على تونس ico -هل ستعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على التعجيل بافتتاح المركب الديني بسيدي بنور بمناسبة شهر رمضان؟❗️ ico هبوب رياح قوية .. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي الحيطة والحذر ico 594 مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطة ico رئيس الحكومة الإسبانية يختتم زيارة عمل للمملكة ico رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز يحل بالمغرب الأربعاء, 21 فبراير, 2024 ico استقالة عبد الرحيم متمني: هزة في عالم التحكيم بكرة القدم المغربية .

تعيين رئيس جديد للشرطة القضائية بفاس ورؤساء لمصالح تابعة للأمن العمومي بكل من الرباط و أكادير و بني ملال و برشيد.

13 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

تواصل المديرية العامة للأمن الوطني تنزيل مخططها المندمج بشأن تدبير الموارد البشرية الشرطية وضمان تداولها على مناصب المسؤولية، حيث أفرجت نهاية الأسبوع المنصرم عن قائمة جديدة من التعيينات بالعديد من المصالح الخارجية للأمن الوطني بكل من الرباط وفاس وأكادير وبني ملال وبرشيد.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق سعي المديرية العامة للأمن الوطني لترسيخ دينامية داخلية متواصلة، لتدعيم المصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بكفاءات مهنية راكمت تجارب مهمة في مجال تدبير الشأن الأمني، فضلا عن فتح المجال لأطر شابة لتحمل المسؤولية والمساهمة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وقد همّت التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، ستة مناصب جديدة للمسؤولية، من أبرزها تعيين رئيس للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بعد بلوغ المسؤول السابق عن هذه المصلحة حد سن التقاعد، فضلا عن وضع أطر أمنية في مناصب المسؤولية في مجال الأمن العمومي، شملت تعيين أربعة رؤساء لدوائر الشرطة بفاس وبني ملال وأكادير وكذا رئيس لمصلحة حوادث السير بمدينة برشيد.

وقد تم الحرص في عملية التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على الجمع بين اعتماد معايير الكفاءة المهنية والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى للجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين التنزيل الأمثل للاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: