أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

Comdata تطلق خدمة (ألو دوك) لفائدة موظفيها في المغرب

13 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

ألو دوك، هي الخدمة الجديدة التي أطلقتها Comdata لفائدة موظفيها بالمغرب والبالغ عددهم 7000 وتتجلى في الاستفادة من النصائح والمشورة الطبية عن بعد.

 

نظرًا للموجة الجديدة من الجائحة التي يعرفها الوضع الصحي العالمي، تحاول كومداتا الحفاظ على موقعها الاستراتيجي وتعزيز رفاهية وراحة الأشخاص في العمل.

ويقول السيد محمد أنيس مدير الموارد البشرية والابتكار الاجتماعي في كومداتا المغرب: “ان الانتشار السريع والدائم للعمل عن بعد وتعزيز التدابير الصحية لهما تأثير كبير على الحياة اليومية وعلى الروح المعنوية للمغاربة، مما  أدى إلى ظهور احتياجات جديدة ”

 

وتتيح هاته الخدمة الجديدة، تواصل سريع ومجاني مع الطبيب، هذا الاخير يقدم النصائح والتوجيهات والإرشادات الطبية إذا لزم الأمر.

هذا لا يعني انها تعوض استشارة الطبيب المعالج ولكن الاستشارة عن بعد تشكل قناة تواصل وحصول على الاستشارة الطبيبة في حال تعذر التنقل واستحالة الحصول على معاينة جسدية”

وتقول الدكتورة هند وهي طبية عامة شريكة في هاته الخدمة المقدمة من الشركة: “في معظم الأوقات، يحتاج المرضى إلى المشورة أو يحتاجون ببساطة إلى الطمأنينة، فهاته الخدمة الجديدة المقدمة من قبل كومداتا المغرب، هي ابتكار حقيقي في المغرب وداخل شركة بشكل أساسي ولكنها تسمح قبل كل شيء على مستوانا، بتخفيف الازدحام على المراكز الطبية وتجنب انتقال العدوى عن طريق الاتصال بمرضى اخرين يحتمل اصابتهم بالوباء.”

أما سعيدة فكرين وهي مسؤولة الابتكار الاجتماعي Comdata Maroc فتضيف: “بعد مرحلة تجريبية، تم إطلاق  ” Allo Doc ” بشكل رسمي وهي خدمة مفتوحة لجميع الموظفين بل تتوفر على ميزات جديدة، لاسيما تمديد  الخدمة لأقارب الموظفين في الأسابيع المقبلة.”

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: