اخبار محلية

تنصيب المديرة العامة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور

صوت الأمة:المتابعة .

جرى، يوم  الاثنين 13دجنبر 2021,  بمقر عمالة اقليم الجديدة، تنصيب السيدة بشرى برادي، مديرة عامة جديدة على رأس الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور (راديج)، خلفا لمصطفى زهري الذي تم انهاء مهامه.

وبالمناسبة، أكد  عامل اقليم الجديدة محمد الكروج الذي ترأس حفل التنصيب، أن «تعيين السيدة بشرى برادي على رأس الوكالة يعكس تكريسا دستوريا وامتدادا منطقيا لفلسفة المادة 19 من الدستور التي تقدس مبدأ المساواة بين الرجال والنساء في المغرب».

وأضاف عامل اقليم الجديدة أن هذا التعيين يشكل أيضا، تعزيزا لتمثيلية النساء في المناصب العليا في إطار آلية المناصفة بين الجنسين والتي أصبحت في قلب السياسة الوطنية.

وبعد أن هنأ  محمد الكروج المديرة الجديدة للوكالة على الثقة التي حظيت بها، عبر عن متمنياته للسيدة بشرى برادي بالنجاح والتوفيق في مهامها الجديدة، منوها بالجهود المبذولة من قبل أطر ومستخدمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور (راديج).

جدير بالذكر أن المديرة الجديدة للوكالة، تحمل معها تجربة كبيرة حيث شغلت منصب مديرة عامة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي وقبلها عملت بشركة “ليديك” للتدبير المفوض للماء والكهرباء بالدارالبيضاء، حيث كانت تشغل هناك طيلة سنوات مهمة مديرة برنامج إنماء، مهندسة دولة، خريجة المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدارالبيضاء، تخصص التدقيق والتحكم الاداري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: