أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

كرة القدم ..إنفانتينو يدافع مجددا عن مقترح إقامة المونديال كل عامين

21 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

سويسرا – دافع السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الإثنين، مجددا عن مقترح إقامة بطولة كأس العالم كل عامين.

وجاءت تصريحات إنفانتينو خلال القمة التي عقدها الاتحاد الدولي مع الاتحادات الـ207 الأعضاء، والتي استعرض خلالها أيضا الأجندة الدولية الجديدة.

وقدم “فيفا” خلال القمة دراسة جدوى حول مقترحه، والتي تشمل إقامة كأس العالم كل عامين، وفي ختامها أعلن إنفانتينو أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد.

وعند الوصول لتلك النقطة تحديدا، فند إنفانتينو الأسباب التي سيكون بمقتضاها تنظيم المونديال كل عامين، أمرا مثيرا للجميع، وأحدها يُركز على الشباب الذين، وفقا لرأيه، سيتعلقون أكثر بكرة القدم في حالة تنفيذ هذا القرار.

وقال في هذا الصدد “إذا أردنا ألا نفقد الشباب المتعلقين بكرة القدم، فعلينا تقديم الاحتمالات التي تزيد من شغفهم، ليس هناك أمرا يضاهي إقامة المونديال كل عامين، تم عمل استقصاء بين أكثر من 100 ألف شخص، والأجيال الحديثة تريد المونديال بوتيرة أكبر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: