اخبار رياضية

كأس إفريقيا للأمم -الكاميرون 2021.. انطلاق التجمع المغلق للمنتخب الوطني المغربي

صوت الأمة:و م ع.

الدارالبيضاء – إنطلق، أمس الإثنين، التجمع الإعدادي المغلق الذي يخوضه المنتخب الوطني المغربي الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير المقبلين.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في بلاغ نشرته اليوم الثلاثاء على موقعها الرسمي، أن العناصر الوطنية تستمر في التوافد على مركب محمد السادس لكرة القدم، حيث تخضع عند وصولها للإختبارات والتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد حسب البروتوكول الصحي الذي تم اعتماده لهذا التجمع، قبل المشاركة في الحصص التدريبية وفق البرنامج المسطر من طرف الناخب الوطني والطاقم التقني.

و أضاف المصدر ذاته أن اللاعبين الملتحقين بالتجمع أجروا اليوم حصتين تدريبيتين بملعب التداريب التابع لإقامة المنتخب الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم، الأولى على الساعة الحادية عشرة صباحا والثانية على الساعة الخامسة مساء.

كما برمج الناخب الوطني حصتين تدريبيتين يوم غد الأربعاء ، الأولى على الساعة الحادية عشرة صباحا والثانية على الساعة الخامسة مساء.

وكان الناخب الوطني قد كشف ، الخميس الماضي، عن اللائحة الأولية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021)، و التي شهدت لأول مرة إستدعاء كلا من اللاعب عبد الصمد الزلزولي ،مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وعز الدين أوناهي ،متوسط ميدان فريق أنجي الفرنسي ،لتعزيز صفوف أسود الأطلس في النهائيات .

كما استدعى ، أمس الاثنين ، كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي المصري، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي و محمد الشبيي لاعب فريق الجيش الملكي ، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي الاول .

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير المقبل ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: