أخر أخبار

الدفاع الجديدي يعمق جراح سريع وادي زم

29 ديسمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:إبراهيم زباير

بصم فريق الدفاع الجديدي على بداية موفقة مباشرة بعد ضربة البداية بهدف سريع في مرمى سريع وادي زم (الثانية 46) من رجل زكريا حذراف وهو الهدف الخامس له هذا الموسم بعد توصله بكرة من شعيب المفتول.
وعرفت الجولة الأولى كثرة التدخلات القوية في حق العميد حذراف الذي كان نشيطا في الجهة اليسرى، ولم يختبرالحارس محمد شنوف الذي عوض سفيان بورحو الذي طالته انتقادات كثيرة على أدائه الضعيف خصوصا في الدورة الأخيرة ببرشيد إلا لماما مع ضياع عدة فرص في المتناول من قبل مهاجمي الجديدة.
وفي الوقت الذي كان الجديديون يبحثون عن هدف ثان، أقدم المدافع مكوكو أمالي على عمل متهور متدخلا بقوة في حق المهدي مفضل وبالرجوع لغرفة الفار، يقرر الحكم الكشاف طرده، ما سهل مأمورية الزوار للقيام بمحاولات كانت بطيئة ومحتشمة أبرزها رأسية رشيد أبو الزهر، أحبطها الحارس البديل شنوف (د44).
وبينما الحكم يتهأ لإنهاء الشوط الأول يمرر زكريا حذراف كرة عميقة في اتجاه أيوب الكعداوي الذي يراوغ المدافع المتأخر ويسجل الهدف الثاني للجديدة والخامس له هذا الموسم.
وتحرك السريع في بداية الجولة الثانية بعد تراجع العناصر الجديدية وانكماش خطوطها للخلف ما منحهم فرصة التقدم لكن استماتة الحارس الجديدي في الذود على عرينه في مناسبتين متتاليتين، وعرف الجديديون كيف يمتصون استفاقة الوادزاميين معتمدين على مرتدات الكعداوي والعميد زكريا الذي استعرض إمكانياته رغم أن التعب نال منه لمجهوداته الخرافية خصوصا في د 69 حين جانب المرمى.
وبهذا الانتصار عزز الدفاع الجديدي رصيده ليصبح 23 نقطة محتلا الصف الثالث مؤقتا إلى جانب نهضة بركان والجيش الملكي الذي لم يجر مبارتين، بينما استمر السريع عالقا في قاع الترتيب برصيد عشر نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: