أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

كأس إفريقيا للأمم-الكاميرون 2021.. وفد وزاري في زيارة تشجيعية وتحفيزية لأسود الأطلس

1 يناير 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

سلا – قام وفد وزاري، اليوم الجمعة، بزيارة تشجيعية و تحفيزية لأعضاء المنتحب الوطني المغربي لكرة القدم الذين يخوضون تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بسلا، وذلك قبل مشاركتهم في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الوفد الوزاري ضم كلا من السادة شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع.

وأوضح المصدر ذاته أن الوفد الوزاري عقد خلال هذه الزيارة لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى السيد بنموسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، متوجها بعبارات الفخر والإعتزاز للعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

كما ذكر السيد بنموسى بالرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، للمنتخب الوطني لكرة القدم والرياضة المغربية عامة، مبرزا انتظارات الجمهور المغربي من مشاركة منتخبهم الوطني في هذه التظاهرة وتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع لها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: