أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي : إيداع ملفات التعويض الخاصة بالتأمين الإجباري عن المرض لدى مكاتب القرب المعتمدة

4 يناير 2022
A+
A-

صوت الأمة:

الدارالبيضاء –  ينهي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى علم كافة مؤمنيه ، أنه أصبح بإمكانهم إيداع ملفات التعويض الخاصة بالتأمين الإجباري عن المرض لدى مكاتب القرب المعتمدة ، المنتشرة في كل أنحاء التراب الوطني، والتي تحمل صفيحة إعلان مكتوب عليها ”مكتب معتمد لوضع ملفات التعويض عن المرض AMO ”.

وأوضح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، في بلاغ له ، أن هذه الخدمة الجديدة، التي أبرم بشأنها اتفاقية شراكة مع كل من الشعبي كاش ، وبريد كاش ، وكاش بلوس ، وتسهيلات، سيستفيد منها كافة مؤمنيه من العمال الأجراء وغير الأجراء.

ولتتبع مراحل معالجة ملفاتهم ، يشير المصدر ذاته، فإن الأشخاص المعنيين يمكنهم التواصل عبر بوابةwww.macnss.ma ، أو تطبيق الهاتف الذكي MaCNSS  ، أو المجيب الآلي التفاعلي 100 30 20 080  ، أو مركز الاتصال “آلو الضمان” 00 72 200 080 / 33 33 203 080.

وللإطلاع على عناوين شبكة هذه المؤسسات الشريكة، يمكن الولوج إلى الموقع الرسمي للصندوق  ( www.cnss.ma).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: