أخر أخبار

كأس أفريقيا للأمم – المجموعة الثالثة (الجولة الثالثة ) ..المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الغابوني ( 2-2) و ينهي دور المجموعات في الصدارة

19 يناير 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

ياوندي -تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث فمنتخب غانا في المركز الرابع و الأخير .

وكان المنتخب الغابوني سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم جيم ألفينيا مستغلا خطأ فادحا في الإبعاد من طرف المدافع سفيان شاكلا، ليمنح التقدم لـ”الفهود” في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة.

و انتظر المنتخب المغربي حتى الجولة الثانية ليعدل الكفة عن طريق البديل سفيان بوفال في الدقيقة 75 بواسطة ضربة جزاء .

وعاد منتحب الغابوني للتقدم في النتيجة مجددا عن طريق مهاجمه بومد بينزا مستغلا ارتباكا واضحا للثنائي الدفاعي نايف اكرد وسفيان شاكلا ليسجل الهدف الثاني من زاوية مغلقة في د82 .

وما هي الا دقيقة واحدة حتى جاء رد المنتخب المغربي قويا بواسطة المتألق أشرف حكيمي الذي هز شباك الحارس أومونوم بعد تنفيذه ضربة حرة من مسافة بعيدة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: