أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

ازمور في حفل تأبين مهيب لابنها البار عبد السلام البوهالي

9 فبراير 2022
A+
A-

صوت الأمة : محمد الصفى :
” لن ننساك عبد السلام البوهالي ” شعار حفل تأبين فقيد مدينة آزمور عبد السلام البوهالي ، المنظم من قبل اللجنة الاجتماعية لحزب الاتحاد الاشتراكي فرع آزمور إلى جانب جمعية موظفي بلدية آزمور و الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأجسام و أصدقاء المرحوم و العائلة، مساء يوم السبت 5 فبراير 2022 بقاعة بلدية آزمور، حيث عرف حضور حشد كبيرا من مناضلي و مناضلات حزب الاتحاد الاشتراكي و موظفي البلدية إلى جانب العائلة و الأصدقاء و فعاليات من المجتمع المدني لما كان يتميز به الفقيد من خصال و مناقب حميدة أكدت عليها الكلمات التي ألقيت في حقه و التي عبرت عن مواقفه الحكيمة و تضحياته و نكران الذات التي كان يتميز بها سواء بين زملائه فلي العمل أو بين كافة المواطنين.

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم لتتلوها وصلات من فن السماع و المديح في خير البرية، كما عرف الحفل استعراض شريط يجسد أهم اللحظات في مسار حياته معززا بشهادات من قبل زميلاته وزملائه في العمل، ركزا فيها على جانب من خصاله حميدة ومواقفه الحكيمة ودفاعه الدائم على مصالح مدينة آزمور وتنميتها من الناحية الاقتصادية و الاجتماعية و بنيتها التحتية .

ووقوفه الدائم إلى جانب المواطن في السراء و الضراء، فقد كان بمثابة البلسم بينهم، راجين أن يخلد اسمه على أحد الشوارع أو المعلمات بالمدينة كذكرى للأجيال القادمة ، فيما جاءت كلمة رئيس المجلس الجماعي لآزمور زكرياء السملالي الذي لم يخف حزنه الشديد على فقدان رجل من قيمته معتبرا إياه خسارة كبيرة في جسم البلدية و بين ساكنة المدينة التي عبرت عن ذلك من خلال الموكب الجنائزي المهيب، مشددا في كلمته على أن وفاة عبد السلام و التعاطف الذي عرفته من قبل الجميع يجب أن يكون درسا و عبرة لكافة الموظفين من أجل التفاني و التضحية في العمل . أما كلمة صديقه و رفيق دربه عضو المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي عبد اللطيف البيدوري فقد ركزت على بعض الجوانب و من بين ما حملته نذكر : ” كل ما نقوله اليوم لا معنى له، رحلت هكذا دون سابق إعلان ، أما كان عليك أن تنتظر قليلا، فمازال نهر أم الربيع على حاله و مدينتك التي أحببتها مازالت تنتظر الذي يأتي أو لا يأتي ، الكل اهتز لسماع خبر رحيلك أما كان عليك أن تنتظر فمازال في العمر متسع، كل أحبابك أولادك ، زوجتك ، والدتك، أهلك ، زملاؤك في العمل … ينصتون بين الحين و الآخر لصوتك الجوهري و المؤنس و البريء، …. لكن يا عبد السلام أرقد في متواك و تذكر أننا هنا لم و لن ننساك ابدا ففي القلب متواك، نم قرير العين أيها الصديق الطيب الذي لن يتكرر، نم أيها العزيز مطمئنا فروحك الطاهرة النقية باقية حية بيننا ، بنكهة جلساتك و كلماتك العفوية … ” كما عرف الحفل تقديم تذكار لعائلة المرحوم تسلمه ابنه أسامة و ابنته هيبة عبارة عن لوحة قرآنية من قبل الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأجسام التي كان أحد ابطالها و أعضائها المتميزين، ليختم بقراءة الفاتحة ترحما على المرحوم .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: