أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

سباق الصحراوية 2022.. فريق “ووريورز” من العيون يفوز بالمرحلة الاولى

27 فبراير 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

الأحد, 27 فبراير, 2022 .

(المبعوثة الخاصة للوكالة: وهيبة رابحي)

الداخلة – احتل فريق “ووريورز” من مدينة العيون المركز الأول ضمن الجولة الأولى من السباق النسوي الصحراوي التضامني، الذي ينظم من 26 فبراير إلى 5 مارس المقبل، بالداخلة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

واحتل الثنائي المكون من مريم المسعودي ومريم الخربوشي المركز الأول في سباقات اليوم الأحد، والتي اشتملت على سباق الدراجات الجبلية بطول 10 كيلومترات، يليه سباق بطول كيلومترين، ثم مسار ثان للدراجات الجبلية بطول 10 كيلومترات، قبل الانتهاء بمسار ليلي بطول 7 كيلومترات.

 

وأعرب، الثنائي الذي يدافع عن ألوان الجمعية المغربية لدعم الأيتام والأرامل والمطلقات عن سعادته بالفوز بالمركز الأول وافتخاره بتمثيل الجمعية.

وقالت مريم المسعودي في تصريح لقناة (M 24)، القناة الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، “أود أن أشكر زميلتي في الفريق التي شجعتني كثيرا على المضي إلى النهاية، خاصة خلال العشرة كيلومترات الأخيرة من المسابقة والتي كانت صعبة للغاية بسبب الرياح القوية”.

وعاد المركز الثاني لهند بنيس وريم بن إبراهيم  عن جمعية أطلس كيندر (أطفال الأطلس) للأطفال المتخلى عنهم، ويوجد مقرها بتحناوت بجنوب مراكش.

 

واحتل فريق “موسكيتيرز 2” المكون من لورا كلافيجو من كولومبيا وداسيل بورخيس من إسبانيا المركز الثالث. ويمثل الثنائي “سونار ديسبيرتو Sonar Despierto”، وهي جمعية تدعم الأطفال الذين يعيشون في دور الرعاية.

وتشهد نسخة 2022 من “سباق الصحراوية” مشاركة 90 إمرأة يمثلن حوالي أربعين جمعية، من المغرب وفرنسا وإسبانيا والبرتغال والكاميرون ومالي ومدغشقر وجنوب السودان وغانا ورواندا وسانت لوسيا والسنغال وإسرائيل والولايات المتحدة وكولومبيا.

وإلى جانب التحدي الرياضي، تتحد المنافسات حول نفس الهدف المتمثل في دعم الروح التضامنية لسباق الصحراوية، مع تثمين الطبيعية الرائعة التي تزخر بها لؤلؤة جنوب المغرب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: