أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

كأس الكونفدرالية الإفريقية (الجولة الخامسة -المجموعة الرابعة).. فريق نهضة بركان يتعادل خارج ميدانه مع الحرس الوطني للنيجر (2-2)

20 مارس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

نيامي /النيجر- تعادل فريق نهضة بركان خارج ميدانه مع فريق الحرس الوطني للنيجر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب نيامي ، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان فريق النهضة البركانية سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم يوسف الفحلي في الدقيقة 22 ، الذي انبرى لضربة جزاء بنجاح، قبل أن يدرك الفريق النيجري هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب فيكتوريان أديبايور.

وفي الدقيقة 62 ، سجل فريق الحرس الوطني للنيجر الهدف الثاني عبر أديبايور، ، قبل أن يسجل معاد فكاك هدف التعادل للفريق البركاني في الوقت بدل الضائع بهدف جاء من تسديدة قوية ومباغتة.

وبهذه النتيجة ، تمكن فريق النهضة البركانية من الانفراد بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة، بسبع نقاط ، متقدما بفارق الأهداف عن ” سيمبا التنزاني”، ونقطتين عن الحرس الوطني للنيجر (المركز الأخير) ، فيما يتصدر آسيك ميموزا الإيفواري ترتيب المجموعة بتسع نقاط.

وسيستقبل النهضة البركانية ،في الجولة السادسة والأخيرة، فريق ” آسيك ميموزا” الايفواري على أرضية الملعب البلدي ببركان، من أجل حسم التأهل إلى دور ربع النهائي ل “كأس الكاف”، وإنتزاع صدارة المجموعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: