أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

بيان توضيحي للوكالة المستقلة للماء والكهرباء باقليم الجديدة

21 مارس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

جوابا على شكايات بعض زبناء الوكالة حول عملية تغيير عدادات الماء التي تقوم بها هذه الأخيرة، والتي تسجل حسب رأيهم ريسرأيهمهم مؤشرات استهلاك مرتفعة، فان الوكالة تؤكد أن تغيير العدادات عملية روتينية تقوم بها من أجل استبدال العدادات القديمة والمتهالكة.

كما تؤكد الوكالة المستقلة أن العدادات الجديدة التي تم تركيبها هي عدادات مطابقة للمواصفات التقنية والمقياسية المعمول بها.

وتجاوبا مع شكايات الزبناء، فقد قامت الوكالة بإيفاد فرقها التقنية لمعاينة العدادات الجديدة التي تم تركيبها، وأكدت أن جميعها تشير الى استهلاكات عادية مما يفند ما تم تداوله.

وحرصا منها على الارتقاء بمستوى خدماتها، فإن الوكالة ستعمل على اخبار مرتفقيها مسبقا بعملية تغيير العدادات المزودة لمحلاتهم عبر إشعارات معدة لهذا الغرض.

وتضيف الوكالة ان عملية تجديد العدادات تدخل في إطار ضبط الكميات المفوترة، وتتحمل فيها هذه الأخيرة جميع التكاليف دون عبء مالي على الزبون. كما أن اقتناء العدادات         لا يتم إلا بعد التأكد من استيفائها للشروط التقنية وحصولها على شواهد المطابقة للمعايير المعمول بها دوليا.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: