أخر أخبار

ico المنتخب الوطني يرتقي في تصنيف الفيفا الشهري للمنتخبات ico جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 1484 شخصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة

غزو قمة الكليمنجارو: تحدي شابة مغربية للوصول لقمة افريقيا

24 مارس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تنطلق كومداتا المغرب رسميًا في رعاية الرياضة وتبدأ من اعالي افريقيا برعايتها لموظفة شابة في 31 من عمرها، سعيدة وازن، عاشقة للرحلات تسلقت سابقا عدة جبال وقمم في المغرب.
وكهدية لها للمرأة المغربية واحتفاء بشجاعتها وشغفها، تنطلق هاته الشابة نحو تحد جديد وكبير!
تقول سعيدة: “”بعد أن قمت بتسلق أزيد من 16 جبلًا في المغرب بما في ذلك توبقال ولعدة مرات، هدفي هو التفوق على نفسي والوصول إلى قمم أعلى! أردت أن أبدأ مع كليمنجارو، سقف إفريقيا.
اقترحت المشروع على كومداتا، قام الفريق المسؤول عن المشروع بدراسة ملفي والتحقق من صحته.
لقد تجرأت واقترحت ورغم أن الأمر كان يبدو جنونيًا، فقد قالوا نعم! ”

الديناميكية والتفوق على الذات، هذه بالضبط القيم التي تشاركها كومداتا مع عالم الرياضة وموظفيها وموظفاتها.
وترغب كومداتا والتزاما منها بالمساواة بين الجنسين في دعم الرياضة النسائية والمرأة المغربية، علاوة على ذلك، يمثل هذا رغبتها في دعم قادة المشاريع الشباب بقوة أكبر لأنهم أرض خصبة لمواهب الغد.
بدأ صعود قمة الجبل التانزاني يوم الأربعاء 9 مارس، وبلغت سعيدة قمته بارتفاع 5895 مترًا لتصل إلى سطح إفريقيا وهي مغامرة تهديها لكل النساء المغربيات.

بالنسبة لديدييه منزاري، الرئيس التنفيذي لشركة كومداتا المغرب وبرشلونة: ّمن خلال الشروع في الرعاية الرياضية بين موظفينا، نريد إظهار ارتباطنا القوي بالقيم القوية مثل الالتزام الاجتماعي والتفوق على الذات! القيم التي تشكل نواة شركة كومداتا والتي تضع العامل البشري في قلب اهتماماتها”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: