أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

رمضان ساحر بمنتجع مازاغان

25 مارس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

الجديدة في 25 مارس 2022:

خلال شهر رمضان، يعد منتجع مازاغان زبنائه بعروض مميزة لعيش لحظات استثنائية مع العائلة أو الأصدقاء.

بمناسبة شهر رمضان، يقدم مطعم “Olives” وشرفته المطلة على حمام السباحة، وجبات افطار فخمة ومتنوعة تقدم ملذات المطبخ المغربي والمأكولات العالمية في أجواء رمضانية على إيقاعات موسيقى كناوة والطرب الأندلسي لإسعاد جميع الضيوف. في يومي السبت 23 و 30 أبريل، سيفتح مطعم”Al Firma” أبوابه للاستمتاع بوجبات إفطار في جو ألف ليلة و ليلة.

تعد الإقامة أو الإفطار بمنتجع مازاغان بمثابة وعد بعيش تجربة ساحرة، ومشاركة لحظات ثمينة مع العائلة أو الأصدقاء وكذلك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي يقترحها المنتجع.

بينما يسترخي البالغون بالمنتجع الصحي “Mazagan Spa” بفضل علاجات Biologique Recherche التي يقدمها الفريق المختص لدينا، تم تصميم برنامج غني وشامل الأنشطة للترفيه عن الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 3 أشهر إلى 17 عامًا في 3 نوادي مخصصة: ورش عمل إبداعية ورياضية، أنشطة ترفيهية في المزرعة أو على الشاطئ، Zipline ، ركوب الخيل ، الدراجات الرباعية…

لإسعاد ضيوفنا الذين يبحثون عن الأدرينالين، فإن مضمار الكارتينج الجديد في المنتجع مفتوح للسباقات الليلية حتى الساعة 1 صباحًا لمتعة الصغار والكبار.

تم تزيين منتجع مازاغان بألوان ونكهات وألحان المغرب الأصيل خلال شهر رمضان، لتقديم عروض إستثنائية للاستمتاع بإقامة مع العائلة أو الأصدقاء في الأجواء السحرية للمنتجع.

 

عرض الإقامة خاص بشهر رمضان ابتداءا من 2150 درهم يشمل:

  • غرفة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12.
  • وجبة افطار رمضان لشخصين بالغين. افطار رمضان ب 225 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة. إفطار بالمجان للأطفال تحت 4 سنوات.
  • وجبة فطور الصباح مهدى لطفلين تحت سن 12.

 

عرض الإفطار:

  • إفطار رمضان ب 490 درهم للشخص الواحد.

*تخفيضات خاصة بالمجموعات

 معلومات و حجز على:

[email protected]

أو اتصلوا على: 00212523388080

https://www.mazaganbeachresort.com/fr/special-offers

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: