أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

الطرق السيارة بالمغرب.. أشغال تفكيك جسر الراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية PK3 للطريق السيار الدار البيضاء – برشيد

6 أبريل 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، بأنها ستقوم بأشغال تفكيك جسر الراجلين المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK3، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الخميس 07 أبريل الجاري، إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 08 أبريل الجاري.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنه “في إطار أشغال تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد بأنها ستقوم بأشغال تفكيك جسر الراجلين المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK3 (بين بدال المدينة الخضراء وبدال مدينة بوسكورة)، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الخميس 2022/04/07 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 2022/04/08، وذلك بهدف إعادة تأهيله”.

وأضاف البلاغ أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا بين بدال المدينة الخضراء وبدال بوسكورة في كلا الاتجاهين.

وفي هذا الصدد، دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3013 و 3011 في اتجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، دعا المصدر ذاته إلى مغادرة الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3011 و 3013 ، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وللمزيد من المعلومات، تدعو الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعمليها الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية، والإطلاع على الروابط التالية: (www.adm.co.ma) و(www.admtrafic.ma) و(https://bit.ly/2WOpP9N)، و(https://bit.ly/3fDfQfU).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: