أخر أخبار

ico درك الجديدة الاثنين هشتوكة يحبط عملية هجرة سرية إلى القارة العجوز ico اللجنة التقنية الخاصة للاتحاد الافريقي ترحب باحتضان المغرب لمقر الاتحاد الافريقي للشباب ico المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات المتداولة بشأن مغادرة أكثر من 160 موظفا للشرطة التراب الوطني بسبب مزاعم تتعلق ب”سوء ظروف العمل” ico أمن الجديدة:ايقاف 49 شخصا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي والسكر العلني البين والسرقة وحيازة السلاح الأبيض ico أنبوب الغاز نيجيريا – المغرب أحد المشاريع الأكثر طموحا (الرئيس المدير العام لشركة النفط الوطنية النيجيرية ) ico توقيف 07 أشخاص بسلا ومكناس يُشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متخصصة في التزوير ومزاولة مهنة طب وجراحة الأسنان بدون ترخيص والمس بالسلامة الصحية للمواطنين ico المجتمع المدني بدكالة و 3 جماعات ترابية يخلقون الحدث في تاريخ الديمقراطية التشاركية بالمغرب ico حضور قوي للمغرب في مدريد لدفع عجلة الاستثمارات الإسبانية في المملكة ico رقمنة العمل البرلماني وتقاسم التجارب في صلب مباحثات بين رئيسي مجلس النواب المغرب والبرلمان العربي ico الطقس ليوم الاثنين بالمغرب

كأس العرش لكرة القدم (ثمن النهاية).. الرجاء الرياضي يتأهل إلى ربع النهاية بفوزه على رجاء بني ملال 3-3 ( 4-2 الضربات الترجيحية)

11 أبريل 2022
A+
A-

صوت الأمة:

بني ملال- تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه رجاء بني ملال بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية (4-2)، في المباراة التي جمعتهما ،مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي لبني ملال لحساب ثمن نهائي المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (3-3)، قبل أن يلجأ الفريقان إلى الضربات الترجيحية لحسم المتأهل إلى الدور المقبل.

وسجل أهداف رجاء بني ملال خالد أيت أورخان (د 35 ض ج) و معاد كولوس (د 45) وأشرف غريب (د 56 ض ج) ، فيما وقع أهداف الرجاء الرياضي حميد أحداد (د 29 ض ج ود57) وجمال حركاس (د 90).

وسيواجه فريق الرجاء الرياضي في الدور المقبل، غريمه الوداد الرياضي الذي حجز مقعده في دور الربع بفوزه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين.

وكانت أندية الوداد الرياضي والفتح الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد تواركة ويوسفية برشيد وجمعية المنصورية ( قسم الهواة ) قد تأهلت في وقت سابق إلى دور الربع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: