أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

كلية العلوم بالجديدة..نقابة *ا م ش * تطالب بالزيادة في التعويضات الجزافية

17 مايو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

طالبت نقابة موظفي كلية العلوم بالجديدة ، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، من خلال أول بلاغ لها توصلت الجريدة بنسخة منه، إدارة كلية العلوم ، بالرفع من التحفيزات الجزافية للموظفين والحرص على توزيعها بشكل شفاف وبحصص متساوية وعدم نهج سياسة الإقصاء أثناء توزيعها ،  كما طالبت كذلك بتعزيز مبادئ الشفافية والحكامة في تدبير شؤون المؤسسة مع الإلحاح على حفظ وصون كرامة الموظفين واحترام انتماءاتهم النقابية ، وعدم التضييق عليهم.وحث البلاغ إدارة كلية العلوم على توفير الظروف المناسبة للموظفين حتى يؤدوا واجبهم في أحسن الظروف .وتطرق البلاغ كذلك إلى عدم نهج سياسة تهميش الكفاءات التي تزخر بها مؤسسة كلية العلوم.

جاء هدا البلاغ بعد أن عقد المكتب النقابي اجتماعا حضوريا لأعضاء وعضوات المكتب المحلي التلاتاء الماضي، ، تم خلاله تدارس العديد من القضايا والصعوبات التي تعيشها شغيلة المؤسسة على كافة المستويات المهنية والمادية والاجتماعية .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: