أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للصحة Morocco Médical بمركز المعارض محمد السادس بجماعة الحوزية إقليم الجديدة

19 مايو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

انطلقت اليوم الخميس فعاليات المعرض الدولي للصحة والمعرض الدولي للأسنان، والمنتدى العام الإفريقي للصحة (FAGS)، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، الممتد ما بين 19 إلى 22 ماي الجاري، بمركز محمد السادس للمعارض باقليم  الجديدة  جماعة الحوزية برعاية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية ووزارة الصناعة والتجارة، تحت شعار: “القيمة المضافة للشراكة بين القطاعين العام والخاص في إصلاح النظام الصحي”

وأوضح بيان صحفي، أن سياسة هذا المعرض تندرج ضمن الاستراتيجية الجديدة للحكومة لتعميم عروض الرعاية الصحية لفائدة المواطنين وإعادة هيكلة البنيات التحتية لمراكز العلاج، حيث سيتمكن جميع الفاعلين في المجال الصحي من تعزيز الاستراتيجية الملكية للصحة التي وضع الملك محمد السادس.

وكشف البيان ذاته أنه من المتوقع حضور حوالي 17000 زائر من مهنيي قطاع الصحة لهذا الحدث، كما سيشارك حوالي 180 مشارك لعرض آخر المستجدات والتقنيات في الميادين التالية : الطب العام والطب المتخصص وطب الأسنان والصيدلة والمهن شبه الطبية، مضيفا أن أن هذه التظاهرة ستعرف حضور أزيد من 300 شخصية بارزة من العالم الطبي على المستوى الوطني والدولي، إضافة إلى المدراء المركزيين لوزارة الصحة، والأعضاء البارزين في المنظمة الإقليمية الإفريقية، وعمداء كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة، ورؤساء مجالس الهيئات ومدراء المستشفيات والمستشفيات الجامعية، وكذلك رؤساء الجمعيات العلمية.

 

وأشار البيان أيضا إلى أن المنتدى العام الإفريقي للصحة سيشهد عقد 8 ندوات مؤسساتية و 102 محاضرة، سيشرف عليها عدد كبير من الخبراء المغارية والأجانب.
وقد ترأس الافتتاح الرسمي الدكتور بيد الله وزير الصحة السابق،وعامل إقليم الجديدة ورئيسة جماعة الحوزية وشخصيات مدنية وعسكرية وذلك يوم الخميس 19 ماي الجاري في تمام الساعة 4:30 مساء في مركز المعارض محمد السادس باقليم الجديدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: