أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

أمن الجديدة:ايقاف شخص من ذوي السوابق القضائية ينشط في ترويج المخدرات على مستوى حي السعادة

27 مايو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

في إطار العمليات الأمنية اليومية التي تقوم بها عناصر فرقة محاربة العصابات بالجديدة ، تمكنت عناصر الفرقة مساء يومه على مستوى حي السعادة بهذه المدينة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ينشط في ترويج المخدرات على مستوى حي السعادة، اذ مكنت اليقظة الأمنية والتحريات الميدانية من رصد المعني بالأمر بأحد أزقة حي السعادة بصدد ترويج المخدرات ، ليتم مباغتته وتوقيفه متلبسا بالاتجار في المخدرات، حيث ضبطت بحوزته كميات كبيرة مجزءة الى قطع معدة للبيع .
هذا ولقد كانت عناصر فرقة محاربة العصابات خلال الاسبوع الماضي من توقيف شخص من قاطنة حي السعادة ينشط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وضبطت بحوزته مجموعة كبيرة من قطع المخدرات متوسطة الأحجام معدة للبيع واكثر من 500قرص مهلوس وسلاح غازي خانق ومدية ، كما تمكنت نفس عناصر الفرقة من توقيف شريكه الذي ينشط في الاتجار في المخدرات حيث تم تجريده من سيفه وتصفيده على الرغم من محاولته الفاشلة في تخويف الطاقم الأمني المتدخل كونه كان متحوزا بسيف كبير الحجم.
هذا وتأتي هذه العمليات الأمنية النوعية التي تستهدف أحياء السعادات على وجه الخصوص وباقي قطاعات المدينة على مدار 24 ساعة في إطار محاربة الظواهر الإجرامية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: