أخر أخبار

القطاع السياحي باقليم الجديدة يتعزز بقرية الخليج الأزرق “بلو باي”

28 مايو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تم يومه السبت 28 ماي 2022، الافتتاح الرسمي بحضور مجموعة من الضيوف، لقرية الخليج الأزرق، المعروفة ب ” بلو باي”،اقليم الجديدة المجاورة للبحر، والمشيدة على مساحة تصل إلى 4 هكتارات، موزعة على 357  شقة.

وقد تم اختيار موقع هذه القرية الخلابة بعناية فائقة، والتي تم بناؤها من طرف “مجموعة دكالة للاستثمار”، حيث لا تبعد عن سيدي بوزيد سوى بأربع كليومترات، إضافة إلى كونها إقامة مغلقة وآمنة،  ويمكن الولوج إليها من  بابين رئيسيين، كما تتوفر فيها كل شروط الراحة، حيث أن جميع شققها تطل على شاطئ البحر، مما يزيد من رونقها وجمالها، خصوصا في الليل، حيث يمكنك سماع صوت تلاطم الأمواج مع الصخور.

 

أكثر من ذلك، فقرية “بلو باي”، ليست مجرد إقامة  سكنية  مجاورة لشاطئ البحر، وينعم فيها الإنسان بالراحة والهدوء والهواء النقي، بل هي أيضًا مشروع متكامل، تتوفر فيه مجموعة من الخدمات الجاهزة، أهمها إدارة الإيجار، بقيمة مضافة حقيقية، تتمثل في خدمة فندقية كاملة.

 

وتركز الإدارة المشرفة على تسيير قرية “بلو باي” على العائلة بجميع أفرادها، وبتوفير جميع الخدمات، لتجعل من مقام الأسرة، مقاما سعيدا.

هذا، وينقسم هذا المشروع  السكني، الذي يجري تسويق الجزء الأول منه حاليا، إلى ثمان وحدات، وأربع مجمعات سكنية مبنية على شكل إقامات تتكون من طابق سفلي و طابقين، مجهزة ب4  مسابح كبيرة  للأطفال والكبار.

 

و لتوفير شروط أفضل لحياة القاطنين، عمل المشرفون على هذه القرية، على توفير:

بنيات ومرافق مخصصة للأنشطة الرياضية الداخلية (اللياقة البدنية، حمام سباحة مدفأ، قاعة للرياضة واللياقة البدنية) ومطاعم..

نادي للأطفال يديره متخصصون بعالم الأطفال، مع مسبح ترفيهي ومدرج خاص بأنشطة الأطفال. وقد صممت هذه الفضاءات  خصيصًا لتتلاءم مع استيعاب مختلف الأنشطة الفنية.

منطقة مخصصة للرياضة: حيث سيجد عشاق الرياضة في الهواء الطلق سعادتهم في المنطقة الرياضية المخصصة وذلك بتوفير ملعب صغير لكرة القدم مجهز وفقا للمعايير الدولية، ومسارين للكرة الحديدية، وملعب غولف صغير، بالإضافة إلى طاولات البلياردو، وتنس الطاولة وفضاء لممارسة رياضة الرماية.

المحلات التجارية: للحصول على تجربة تتميز بالاستماع بالإقامة المطلة على البحر،  توفر”قرية بلو باي” أيضا المحلات التجارية المحلية، بتواجد ستة محلات مخصصة لاحتياجات المصطافين (كشك بيع الصحف والملابس ومعدات الشاطئ، والهدايا التذكارية، وسوبر ماركت …)

قرية “بلو باي” : الأناقة والعملية  في الأداء

تحتوي كل شقة في قرية ” بلو باي” على واجهتين،  الأولى مطلة على البحر، والثانية على المسبح، (غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ وشرفة) وجانب ليلي (غرف نوم وحمامات وشرفة) موجه نحو المناطق الهادئة من المنتجع.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: