أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

الشرطة القضائية بالجديدة تطيح بأكبر المجرمين في وقت متزامن وفي مناطق متفرقة من المدينة

31 مايو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في تجفيف منابع الاجرام، تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية بدوار الرقيبات متلبسين بالاتجار في المخدرات الشيرا والكيف ومسكر ماء الحياة.
وقد مكنت عملية المراقبة التي فرضتها عناصر الفرقة في سرية تامة من رصد المعنيان بالأمر وهما بصدد ترويج المخدرات حيث عملت على مباغتتهما وتوقيفهما ، حيث تم حجز كميات مهمة من صفائح مخدر الشيرا بالإضافة إلى باقة من سنابل الكيف وأوراق التبغ طابا ،كما مكنت العمليات اجراءات الضبط من حجز كميات من مسكر ماء الحياة بداخل قنينات بلاستيكية من سعة 5 لترات اضافة إلى مجموعة من القننيات الصغيرة مملوءة بمسكر ماء الحياة معدة للبيع بعين المكان ،ودراجة نارية .

حيت تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

هذا، وارتباطا بنفس الموضوع فقد تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات من توقيف شخص بحي السلام متلبسا بحيازة مجموعة من باقات من سنابل الكيف و أوراق التبغ المهرب حيث تم اقتياده الى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية واخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: