أخر أخبار

جمعية دكالة بالجديدة تصدر بلاغا حول اجتماع المكتب المسير

21 يونيو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

عقد يوم السبت 18 يونيو 2022 المكتب المسير لجمعية دكالة اجتماعا رسميا ترأسه الرئيس المؤسس للجمعية السيد عبد الكريم بنشرقي، بمقر الجمعية بالجديدة. وخلال هذا الاجتماع تدارس اعضاء المكتب الإجراءات والتدابير التي يلزم اتخاذها من اجل استئناف الأنشطة التي توقفت  بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وأجمع أعضاء المكتب الحاضرون على ضرورة إعلام شركاء الجمعية بهذا الاستئناف عن طريق مراسلتهم وتبليغهم ببرنامج عمل الجمعية لهذه السنة والذي عكف المكتب المسير خلال هذا الاجتماع على تسطيره وتشكيل لجان موضوعاتية لمتابعة تنزيله ، حيث تم تشكيل لجان تشتغل على أربع محاور رئيسية توافق عليها أعضاء المكتب المسير واعتبروها ذات اولوية بالنظر للوقع المنتظر لها على الفئات المستهدفة منها. كما أن الجمعية ستخبر عبر بيان صحفي لاحق عن البرامج المراد تطبيقها ساعة بلورتها والتوافق حولها.

وقد أجمعت معظم مداخلات الأعضاء الحاضرون على ضرورة تجديد وتطوير آليات الاشتغال بما ينسجم مع الرهانات الجديدة للجمعية خلال المرحلة المقبلة.

وإلى ذلك اعتبر السيد عبد الكريم بنشرقي أن الجمعية يجب ان تحافظ على هويتها وريادتها، وترسخ بصمتها في النسيج الجمعوي الدكالي بصفتها الأولى التي تمتلك صفة المنفعة العامة بإقليمي الجديدة وسيدي بنور.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: