أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

جمعية دكالة بالجديدة تصدر بلاغا حول اجتماع المكتب المسير

21 يونيو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

عقد يوم السبت 18 يونيو 2022 المكتب المسير لجمعية دكالة اجتماعا رسميا ترأسه الرئيس المؤسس للجمعية السيد عبد الكريم بنشرقي، بمقر الجمعية بالجديدة. وخلال هذا الاجتماع تدارس اعضاء المكتب الإجراءات والتدابير التي يلزم اتخاذها من اجل استئناف الأنشطة التي توقفت  بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وأجمع أعضاء المكتب الحاضرون على ضرورة إعلام شركاء الجمعية بهذا الاستئناف عن طريق مراسلتهم وتبليغهم ببرنامج عمل الجمعية لهذه السنة والذي عكف المكتب المسير خلال هذا الاجتماع على تسطيره وتشكيل لجان موضوعاتية لمتابعة تنزيله ، حيث تم تشكيل لجان تشتغل على أربع محاور رئيسية توافق عليها أعضاء المكتب المسير واعتبروها ذات اولوية بالنظر للوقع المنتظر لها على الفئات المستهدفة منها. كما أن الجمعية ستخبر عبر بيان صحفي لاحق عن البرامج المراد تطبيقها ساعة بلورتها والتوافق حولها.

وقد أجمعت معظم مداخلات الأعضاء الحاضرون على ضرورة تجديد وتطوير آليات الاشتغال بما ينسجم مع الرهانات الجديدة للجمعية خلال المرحلة المقبلة.

وإلى ذلك اعتبر السيد عبد الكريم بنشرقي أن الجمعية يجب ان تحافظ على هويتها وريادتها، وترسخ بصمتها في النسيج الجمعوي الدكالي بصفتها الأولى التي تمتلك صفة المنفعة العامة بإقليمي الجديدة وسيدي بنور.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: