أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

جمعية دكالة بالجديدة تصدر بلاغا حول اجتماع المكتب المسير

21 يونيو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

عقد يوم السبت 18 يونيو 2022 المكتب المسير لجمعية دكالة اجتماعا رسميا ترأسه الرئيس المؤسس للجمعية السيد عبد الكريم بنشرقي، بمقر الجمعية بالجديدة. وخلال هذا الاجتماع تدارس اعضاء المكتب الإجراءات والتدابير التي يلزم اتخاذها من اجل استئناف الأنشطة التي توقفت  بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وأجمع أعضاء المكتب الحاضرون على ضرورة إعلام شركاء الجمعية بهذا الاستئناف عن طريق مراسلتهم وتبليغهم ببرنامج عمل الجمعية لهذه السنة والذي عكف المكتب المسير خلال هذا الاجتماع على تسطيره وتشكيل لجان موضوعاتية لمتابعة تنزيله ، حيث تم تشكيل لجان تشتغل على أربع محاور رئيسية توافق عليها أعضاء المكتب المسير واعتبروها ذات اولوية بالنظر للوقع المنتظر لها على الفئات المستهدفة منها. كما أن الجمعية ستخبر عبر بيان صحفي لاحق عن البرامج المراد تطبيقها ساعة بلورتها والتوافق حولها.

وقد أجمعت معظم مداخلات الأعضاء الحاضرون على ضرورة تجديد وتطوير آليات الاشتغال بما ينسجم مع الرهانات الجديدة للجمعية خلال المرحلة المقبلة.

وإلى ذلك اعتبر السيد عبد الكريم بنشرقي أن الجمعية يجب ان تحافظ على هويتها وريادتها، وترسخ بصمتها في النسيج الجمعوي الدكالي بصفتها الأولى التي تمتلك صفة المنفعة العامة بإقليمي الجديدة وسيدي بنور.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: