أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

مصالح الأمن بالجديدة تواصل عملياتها لتجفيف منابع الجريمة بعاصمة دكالة وإيقاف شخصين مشتبه فيهما في نازلة تتعلق بالغش في الامتحانات المدرسية.

22 يونيو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية توقيف شخصين مشتبه فيهما في نازلة تتعلق بالغش في الامتحانات المدرسية.
وقد كانت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قد تمكنت من تحديد وتشخيص هوية شخصين تبين من خلال إجراءات الرصد والبحث التقني أنهما قاما بإعادة نشر تسريبات خاصة بامتحان لمادة أساسية الخاصة بالسنة الأولى البكالوريا على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، حيث تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.
كما تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات في إطار تعقب الأشخاص المطلوبين للعدالة المتورطين في قضايا اجرامية من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة، اذ انه بناء على عملية ترصد المعني بالأمر بأحد أحياء هذه المدينة من وضع اليد عليه و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار النيابة العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: