أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق

23 يونيو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

الجديدة: بوشعيب نفساوي

نجح فريق الفتح الرباطي من تحقيق الفوز خارج الديار على حساب الدفاع الجديدي، في المباراة التي جرت بينهما أول أمس الأربعاء بملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية، وانتهت بنتيجة هدفين دون رد.

وسجل هدفي الفريق الرباطي كل من هيرمان كاميني (65)، ويوسف بلعمري (70).

ولم ترقى المباراة إلى المستوى المطلوب، بحيث طغى عليها الجانب التكتيكي بين الفريقين، غير أن التغييرات التي أقدم عليها جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي خلال الجولة الثانية كانت في المستوى وأثمرت تسجيل هدفين في مرمى حارس الفريق الجديدي محمد الشنوف.

وعجز عبد الحق بنشيخة مدرب الفريق الجديدي عن تحقيق الفوز الذي غاب عنه منذ الدورة 16، حيث تجمد رصيده في 32 نقطة بالمركز العاشر، فيما رفع الفتح الرباطي رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الرابع.

وقال بنشيخة أنه يتحمل مسؤولية نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرا أنه بالرغم من كونه ظل لمدة 20 جولة بالمراكز المتقدمة على مستوى سبورة الترتيب، إلا أن الحظ عاكسه مع بداية الشطر الثاني من الدوري، وأرجع ذلك لعدد من الإصابات التي لازمت بعض اللاعبين، واعتماده على لاعبين شبان سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

وأكد بنشيخة أن المباراة كانت صعبة بين الجانبين، وأن متغيرات بسيطة كان لها وقع خاص على المباراة، بحيث تلقى هدفا مباغثا من ضربة ثابتة، رغم تحذيراته للاعبيه بذلك، مشيرا أن الجولة الأولى كانت تكتيكية ولم تعرف فرص كثيرة، مقارنة بالجولة الثانية التي ضيع فيها فريقه عدد من الفرص ولم يستغلها بالشكل الجيد.

وأضاف بنشيخة أن البطولة أشرفت على نهايتها، وأن فريقه تفصله ثلاث مباريات مهمة، سيعمل جاهدا لتحقيق نتائج إيجابية فيها.

من جانبه اعتبر جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي الفوز خارج الديار بالمهم، وهو ما يزكي العمل الذي يقوم به رفقة الفريق الرباطي، مشيرا أن هذا الفوز سيمنحه مركزا متقدما، وسيعطي فريقه دفعة قوية، من أجل استغلال المباريات التي سيخوضها بالميدان للتقدم أكثر في سبورة الترتيب.

وأضاف السلامي أنه فخور بالمسار الذي يخوضه هذا الموسم رفقة الفتح، واعتبر تجربته رفقة الفريق الرباطي بالمتميزة رغم أنه كان في وضعية صعبة، وأن اختياره كان صائبا، متمنيا تحقيق نتائج إيجابية وألقاب رفقة الفتح مثلما حققها مع الرجاء البيضاوي والمنتخب المحلي ومنتخب الفتيان.

وهنأ السلامي لاعبي فريقه على المجهود الذي بذلوه خلال مباراتهم أمام الفريق الجديدي، مشيرا أن المباراة لم تكن سهلة، وأنه كان يعرف جيدا أن تغييراته سيكون لها وقع خاص، وهو ما تحقق له بتسجيل لاعبيه هدفين مهمين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: