أخر أخبار

ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة. ico السيد بنسعيد يزور معرض اكتشافات مدينة “أغمات” وموقع قبور السعديين بمراكش و يشرف على تدشين مركب ثقافي بمدينة أيت أورير ico تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022 ico المركبات المستخدمة لأكثر من 10 سنوات.. الدفع التلقائي للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات يمتد إلى غاية 31 دجنبر 2023

اتحاد العام للمقاولات يؤسس اربع مكاتب إقليمية بالجديدة

2 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

أشرف السيد فيصل البرجي، الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن عصر اليوم (الجمعة) على تأسيس أربعة مكاتب إقليمية تنشط بتراب إقليم الجديدة.
وافتتح الاجتماع التنظيمي المنعقد بفندق أمواج، بآيات بينات من القرآن الكريم، ثم استمع للنشيد الوطني. ورحب الكاتب الإقليمي بالحاضرين من مختلف القطاعات المنضوية تحت الاتحاد الإقليمي للمقاولات والمهن، قبل المرور إلى مرحلة قراءة القانون الأساسي لاطلاع الحاضرين على بعض بنوده.

وتم انتخاب السيد عبد الباسط شقور كاتبا إقليميا لقطاع كراء السيارات والسيد أشرف الرويش كاتبا إقليميا لقطاع الأمن الخاص والسيد هشام الشوني كاتبا إقليميا للمنعشين العقاريين والسيد حمودة الناجم كاتبا إقليميا لقطاع المقاولات الصغرى والمتوسطة.

ومنح الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن تزكيات للكتاب الإقليميين الأربعة، ومنحت لهم صلاحية تكوين مكاتبهم بعد فتح باب النقاش مع المهنيين وعرضها على الاتحاد الإقليمي في ظرف زمني لا يتعدى أسبوعين على أبعد تقدير للمصادقة عليها.

ووعد الكاتب الإقليمي بالعمل على تكوين مكاتب إقليمية أخرى في مجالات ومهن أخرى كأرباب المقاهي والقطاع الفلاحي والسياحة والإعلام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: