أخر أخبار

اتحاد العام للمقاولات يؤسس اربع مكاتب إقليمية بالجديدة

2 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

أشرف السيد فيصل البرجي، الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن عصر اليوم (الجمعة) على تأسيس أربعة مكاتب إقليمية تنشط بتراب إقليم الجديدة.
وافتتح الاجتماع التنظيمي المنعقد بفندق أمواج، بآيات بينات من القرآن الكريم، ثم استمع للنشيد الوطني. ورحب الكاتب الإقليمي بالحاضرين من مختلف القطاعات المنضوية تحت الاتحاد الإقليمي للمقاولات والمهن، قبل المرور إلى مرحلة قراءة القانون الأساسي لاطلاع الحاضرين على بعض بنوده.

وتم انتخاب السيد عبد الباسط شقور كاتبا إقليميا لقطاع كراء السيارات والسيد أشرف الرويش كاتبا إقليميا لقطاع الأمن الخاص والسيد هشام الشوني كاتبا إقليميا للمنعشين العقاريين والسيد حمودة الناجم كاتبا إقليميا لقطاع المقاولات الصغرى والمتوسطة.

ومنح الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن تزكيات للكتاب الإقليميين الأربعة، ومنحت لهم صلاحية تكوين مكاتبهم بعد فتح باب النقاش مع المهنيين وعرضها على الاتحاد الإقليمي في ظرف زمني لا يتعدى أسبوعين على أبعد تقدير للمصادقة عليها.

ووعد الكاتب الإقليمي بالعمل على تكوين مكاتب إقليمية أخرى في مجالات ومهن أخرى كأرباب المقاهي والقطاع الفلاحي والسياحة والإعلام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: