أخر أخبار

ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة. ico السيد بنسعيد يزور معرض اكتشافات مدينة “أغمات” وموقع قبور السعديين بمراكش و يشرف على تدشين مركب ثقافي بمدينة أيت أورير ico تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022 ico المركبات المستخدمة لأكثر من 10 سنوات.. الدفع التلقائي للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات يمتد إلى غاية 31 دجنبر 2023

المغرب يحتضن فعاليات كأس أمم إفريقيا

2 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

إبراهيم زباير
تفتتح فعاليات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسائية السبت ثاني يوليوز بالرباط، وتعتبر هذه الدورة الأولى التي ستحتضن 12 منتخبا إفريقيا نسائيا بدل ثمانية في الدورات السابقة، كما ستؤهل أربع منتخبات إفريقية لنهائيات كأس العالم 2023، لأول مرة.
ولهذه البطولة رمزية خاصة للمغرب حيث يتوخى الذهاب بعيدا في مشوار منتخبنا بقيادة المدرب الفرنسي رينلد بيدروس للمرة الثالثة في تاريخه بعد مشاركتنا في دورتي 1998 و2000 .
وستجرى نهائيات الدورة 14 بثلاثة ملاعب، مركب مولاي عبد الله، وملعب مولاي الحسن بالرباط، ومركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث تتبارى المنتخبات المشاركة في ثلاث مجموعات:
المجموعة الأولى:
المغرب( 77 عالميا ).
بوركينا فاصو( 137 عالميا ).
السينغال( 89 عالميا ).
أوغندا( 157 عالميا ).
المجموعة الثانية:
تونس(72 عالميا ).
الكامرون( 52 عالميا والثاني إفريقيا ).
التوغو( 115 عالميا ).
زامبيا ( 103 عالميا ).
المجموعة الثالثة:
نيجيريا( 39 عالميا والأول قاريا ).
جنوب إفريقيا( 54 عالميا ).
بوروندي( غير مصنف ).
بوتسوانا( 154 عالميا ).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: