أخر أخبار

ico عبد اللطيف حموشي يقوم بزيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ico ادعاءات البرلمان الأوروبي : المغرب ليس مجبرا على الإدلاء بشهادة حسن السلوك في مجال حقوق الإنسان (لقاء تواصلي) ico تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2024”.. المغرب يستضيف مباريات منتخبات افريقية شهر مارس المقبل ico تنغير ….إجتماع عاجل يرأسه عامل الإقليم حول مراقبة الأسعار وجودة المواد الغدائية ico جائزة الحسن الثاني للغولف لسنة 2023 استثنائية بكل المقاييس ico الصحة : التصريح الصحفي الشهري الخاص بالحالة الوبائية لجائحة كوفيد -19 في بلادنا ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية تركيا على إثر الزلزال العنيف الذي ضرب مناطق جنوب شرق بلاده ico المغرب: موجة برد جديدة من الاثنين الى الخميس بهذه المناطق ico كأس محمد السادس الدولية للملاكمة (اليوم الثالث).. تأهل وداد برطال وإقصاء مبكر لمحمد ربيعي ico الداخلة.. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة للسباق التضامني “الصحراوية”

فرقة مكافحة العصابات بالجديدة تتمكن من توقيف شخص متورط في قضية الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الابيض، بتنسيق تام مع مصالح الامن العمومي.

6 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

مواصلة للبحث الجاري في قضية الضرب والجرح العمديين التي استهدفت أشخاص بشارع بوشريط بمدينة الجديدة، وعلى اثر عمليات مراقبة وتتبع ميداني مستمر و بناء على عمليات أمنية مشتركة ومتواصلة قامت بها مختلف مصالح الامن الاقليمي المكلفة بمحاربة الجريمة تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف المعني بالأمر بشارع العلويين بهذه المدينة، بينما كان يلازم حالة فرار واختفاء خارج اسوار المدينة.
ولقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة ، بينما لازالت الابحاث القضائية متواصلة للكشف عن الدوافع الحقيقية لهذا الاعتداء وخلفياته .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: