أخر أخبار

ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة. ico السيد بنسعيد يزور معرض اكتشافات مدينة “أغمات” وموقع قبور السعديين بمراكش و يشرف على تدشين مركب ثقافي بمدينة أيت أورير ico تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022 ico المركبات المستخدمة لأكثر من 10 سنوات.. الدفع التلقائي للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات يمتد إلى غاية 31 دجنبر 2023

الامن الاقليمي بالجديدة:ايقاف شخص بسوق الجملة للخضر على خلفية ارتكابه اعمال إجرامية

8 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تفاعلت مصالح الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الخميس 7 يوليوز الجاري، يظهر اعتلاء شخص لسطح سيارة للأمن الوطني بسوق الجملة للخضر بنفس المدينة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن النازلة تم تسجيلها فجر أمس الخميس، حين توصلت مصالح الأمن الوطني بالجديدة بإشعار حول دخول شخصين في نزاع تطور للعنف بينهما بسوق الجملة للخضر، الأمر الذي استدعى تدخل دوريات للشرطة من أجل فرض النظام العام.

وأثناء تنفيذ هذا التدخل الأمني، واجه أحد أطراف النزاع عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض وصعد فوق سيارة للشرطة، قبل أن يقوم موظف الشرطة الذي ظهر في هذا التسجيل بالتدخل من أجل ضبطه.

وقد تم إخضاع الشخص الموقوف للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في هذه القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: