أخر أخبار

ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة. ico السيد بنسعيد يزور معرض اكتشافات مدينة “أغمات” وموقع قبور السعديين بمراكش و يشرف على تدشين مركب ثقافي بمدينة أيت أورير ico تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022 ico المركبات المستخدمة لأكثر من 10 سنوات.. الدفع التلقائي للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات يمتد إلى غاية 31 دجنبر 2023

الوداد البيضاوي ثالث رباعي المربع الذهبي لكأس العرش

8 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:ابراهيم زباير

حقق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على حساب غريمه التاريخي والتقليدي الرجاء البيضاوي برسم ربع نهائي كأس العرش المؤجلة، ليلاقي في النصف النهائي، الفتح الرباطي، بعد تفوقه بهدفين لصفر بواسطة يحي عطية الله الذي استغل خروجا غير محسوب للحارس الجزائري غايا الذي لم يحسن التعامل كما يجب مع تمريرة من المدافع مروان الهدهودي في الدقيقة العاشرة، و زهير المترجي الذي سدد تسديدة مركزة في الزاوية التسعين موقعا هدفا غاية في الروعة( د 61 ).
ردة فعل الرجاء بعد الهدف الأول قوبلت باستماتة دفاع الوداد، وتصدي الحارس محمد رضى التكناوتي الذي كان سدا منيعا لكل المحاولات وخصوصا توغلات عبد الإله مذكور وتسديدات سفيان بنجديدة وباديبانغا.
وبهذه النتيجة خرج الرجاء خاوي الوفاض وموسم حصيلته البياض، بعد أن كان يمني النفس بالبصم على نتيجة إيجابية تقربه من انقاد موسمه، بالمقابل اقترب الوداد من تحقيق ثلاثية هذا الموسم بعد أن ثأر لنتيجة دربي إياب البطولة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: