أخر أخبار

ico عبد اللطيف حموشي يقوم بزيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ico ادعاءات البرلمان الأوروبي : المغرب ليس مجبرا على الإدلاء بشهادة حسن السلوك في مجال حقوق الإنسان (لقاء تواصلي) ico تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2024”.. المغرب يستضيف مباريات منتخبات افريقية شهر مارس المقبل ico تنغير ….إجتماع عاجل يرأسه عامل الإقليم حول مراقبة الأسعار وجودة المواد الغدائية ico جائزة الحسن الثاني للغولف لسنة 2023 استثنائية بكل المقاييس ico الصحة : التصريح الصحفي الشهري الخاص بالحالة الوبائية لجائحة كوفيد -19 في بلادنا ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية تركيا على إثر الزلزال العنيف الذي ضرب مناطق جنوب شرق بلاده ico المغرب: موجة برد جديدة من الاثنين الى الخميس بهذه المناطق ico كأس محمد السادس الدولية للملاكمة (اليوم الثالث).. تأهل وداد برطال وإقصاء مبكر لمحمد ربيعي ico الداخلة.. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة للسباق التضامني “الصحراوية”

حملات أمنية تمشيطية للدرك الملكي في “قلعة مكونة” لمحاربة الجريمة

8 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

قاد قائد سرية الدرك الملكي بقلعة مكونة رفقة عناصره حملة تمشيطية مع إقتراب عيد الأضحى المبارك إستنفرت كل العناصر الدركية و كل التجهيزات اللوجستيكية المتوفرة والتي جابت كل شوارع المدينة وأزقتها و المناطق السوداء وأوكار تجمع السكارى والمقاهي الشعبية بقلعة مكونة .

وقد أثمرت هذه الحملة عن إيقاف العديد من من المخالفين خصوصا أصحاب الدراجات النارية والسيارات ، هواجس أقلقت راحة سكان النواحي المذكورة، وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.
وقد خلفت هذه التحركات الأمنية التي يقودها قائد سرية الدرك الملكي بقلعة مكونة ارتياحا واستحسانا لدى ساكنة الجماعات المستهدفة وهي رسالة واضحة من قائد سرية الدرك الملكي بقلعة مكونة مفادها لا تهاون ولا تسامح مع كل الاختلالات الأمنية والظواهر التي من شأنها زعزعة أمن و أمان ساكنة المنطقة.

للإشارة فقائد المركز الذي يشهد له بالجدية والنزاهة في العمل منذ توليه المسؤولية بدرك قلعة مكونة وخير دليل على ذلك تنازل منحنى الجرائم والخروقات والفوضى بتراب هذا المركز سابق عهده وظهور استتباب واضح للامن والنظام خلال توليه للمسؤولية بحيث شملت مختلف النقط السوداء في الأيام الاخيرة حملات تمشيطية من أجل محاربة جميع اشكال الجريمة والمتاجرة في المخدرات بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة.

كما همت هذه الحملات التمشيطية الواسعة النطاق، العديد من أصحاب الدراجات النارية خاصة منها المعدلة وجزر المخالفين للقانون، ما مكن من حجر دراجات نارية غالبيتها في وضعية غير قانونية، أو لعدم إرتداء الخودة، وإحالتها على المحجز البلدي، في الوقت الذي تمت فيه تسجيل مجموعة من المخالفات في حق المخالفين للقانون

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: