أخر أخبار

ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة. ico السيد بنسعيد يزور معرض اكتشافات مدينة “أغمات” وموقع قبور السعديين بمراكش و يشرف على تدشين مركب ثقافي بمدينة أيت أورير ico تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022 ico المركبات المستخدمة لأكثر من 10 سنوات.. الدفع التلقائي للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات يمتد إلى غاية 31 دجنبر 2023

الحرارة تبلغ 48 درجة في المغرب

23 يوليو 2022
A+
A-

 

صوت الأمة:و م ع

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن موجة حر (33-48 درجة) وزخات رعدية قوية (20-30 ملم) مرتقبة ابتداء من اليوم السبت إلى غاية يوم الاثنين المقبل بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن موجة حر تتراوح درجاتها ما بين 46 و48 درجة مرتقبة ابتداء من اليوم السبت إلى غاية يوم غد الأحد بكل من سيدي قاسم،  يدي سليمان، القنيطرة، وزان، العرائش، رحامنة، مراكش، قلعة السراغنة، الفقيه بن صالح وسطات.

كما أبرزت المديرية، في نشرة من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم خلال الفترة نفسها، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و46 درجة بكل من فاس ومولاي يعقوب وتاونات وكرسيف ومكناس والحاجب والخميسات والرباط وسلا وتمارة والصخيرات وخنيفرة وبني ملال وبرشيد والجديدة والنواصر ومديونة وسيدي بنور وبن سليمان واليوسفية وشيشاوة وزاكورة وطاطا وتارودانت والسمارة وأسا-الزاك، وداخل أقاليم الصويرة، وآسفي، وطنجة أصيلة، وأكادير إيدا أوتنان، وإنزكان آيت ملول، وبوجدور، وأوسرد، وواد الذهب طانطان، وسيدي إفني، وكلميم، وطرفاية والعيون.

وسيتم خلال الفترة نفسها تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 33 و37 درجة بكل من الدار البيضاء والمحمدية.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و45 درجة بعد غد الإثنين بكل من زاكورة وطاطا وتارودانت والسمارة وأسا-زاك وسيدي قاسم وسيدي سليمان والقنيطرة ووزان ورحامنة ومراكش وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وسطات وبني ملال واليوسفية والعرائش ومكناس وفاس ومولاي يعقوب وتاونات والخميسات، وداخل أقاليم الصويرة وآسفي وبوجدور وأوسرد وواد الذهب طانطان وسيدي إفني وكلميم.

وأشارت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، إلى أنه من المرتقب تسجيل زخات رعدية قوية (20-30 ملم) اليوم السبت، من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى الساعة الحادية عشرة ليلا، بكل من بوجدور وواد الذهب وأوسرد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: