أخر أخبار

ico عبد اللطيف حموشي يقوم بزيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ico ادعاءات البرلمان الأوروبي : المغرب ليس مجبرا على الإدلاء بشهادة حسن السلوك في مجال حقوق الإنسان (لقاء تواصلي) ico تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2024”.. المغرب يستضيف مباريات منتخبات افريقية شهر مارس المقبل ico تنغير ….إجتماع عاجل يرأسه عامل الإقليم حول مراقبة الأسعار وجودة المواد الغدائية ico جائزة الحسن الثاني للغولف لسنة 2023 استثنائية بكل المقاييس ico الصحة : التصريح الصحفي الشهري الخاص بالحالة الوبائية لجائحة كوفيد -19 في بلادنا ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية تركيا على إثر الزلزال العنيف الذي ضرب مناطق جنوب شرق بلاده ico المغرب: موجة برد جديدة من الاثنين الى الخميس بهذه المناطق ico كأس محمد السادس الدولية للملاكمة (اليوم الثالث).. تأهل وداد برطال وإقصاء مبكر لمحمد ربيعي ico الداخلة.. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة للسباق التضامني “الصحراوية”

الملك محمد السادس يهنئ المنتخب النسوي

24 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم بمناسبة بلوغه الدور النهائي لكأس أمم افريقيا لكرة القدم للسيدات التي احتضنها المغرب والتأهل التاريخي إلى نهائيات كأس العالم 2023.

ومما جاء في برقية الملك “تتبعنا ببالغ السرور والاعتزاز مسيرتكم المتألقة في منافسات الدورة الرابعة عشرة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات، التي احتضنتها بلادنا، والتي تكللت ببلوغكم الدور النهائي لهذه المنافسة القارية، والتأهل التاريخي إلى نهائيات كأس العالم 2023”.

وقال الملك، “وإننا لنبارك لكافة مكونات المنتخب، من لاعبات ومدربين وأطر تقنية وطبية وإدارية، ومسؤولي وأطر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذا الإنجاز المستحق، الأول من نوعه في سجل كرة القدم النسوية المغربية، الذي ينضاف للإنجازات التي حققتها بلادنا، في مختلف الأنواع الرياضية”.

وأضاف “كلنا فخر بهذا المنتخب الذي أظهر، طيلة أطوار هذه البطولة القارية، روحا تنافسية عالية، وقدم أداء متميزا يشكل نموذجا رائعا في الجد والمثابرة، والتحلي بالغيرة الوطنية، لرفع راية الوطن عاليا.”

وبعد أن جدد الملك تهانئه الحارة لأعضاء المنتخب الوطني المغربي النسوي، ابتهل إلى العلي القدير بالمزيد من التوفيق للمنتخب الوطني في المنافسات الدولية والقارية المقبلة، “وفي سعيكم الدؤوب لتشريف الرياضة النسوية المغربية، وتكريس حضورها المتألق، بمختلف فئاتها وأنواعها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: