أخر أخبار

ico مهاجرون من دول الساحل يستفيدون من قافلة طبية ico طقس بارد مع درجات حرارة تتراوح ما بين 7- و 19 درجة ابتداء من غد الجمعة وإلى غاية الإثنين بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية) ico المغرب وإسبانيا تعربان عن التزامهما بإنعاش التبادلات التجارية والاستثمارات في إطار شراكة رابح-رابح ico الصحراء : إسبانيا تجدد موقفها الذي يعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع ico إسبانيا تنوه بدينامية الانفتاح والتقدم والحداثة التي يشهدها المغرب تحت القيادة المستنيرة لجلالة الملك ico سفراء الفن و الثقافة ” في أمسية فنية ثقافية بالكردان ico كأس العالم للأندية: بعد إنجاز قطر، المغرب مرة أخرى “في قلب” عالم كرة القدم (سي إن إن) ico تعزيز التعاون المشترك محور مباحثات المهدي بنسعيد ونظيره الإسباني ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني

نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات (المغرب 2022) .. المنتخب المغربي بصم على مسار رائع (رينالد بيدروس)

24 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.
الرباط- أكد الناخب الوطني رينالد بيدروس، أن المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية بصم على مسار رائع خلال مسابقة كأس أمم إفريقيا للسيدات (المغرب 2022) التي نظمت في الفترة مابين 2 و 23 يوليوز الجاري بالمغرب.

وقال بيدروس ،خلال الندوة الصحفية التي تلت تتويج منتخب جنوب إفريقيا باللقب مساء أمس السبت، “أنا فخور بأداء اللاعبات، وأن المنتخب المغربي قدم كل ما لديه خلال هذه المنافسة”.

وأضاف “سنواصل العمل. هذه مجرد بداية لمغامرة جديدة” ، مشيرا إلى أن المنتخب المغربى سيبدأ الاستعدادات لكأس العالم 2023.

وأوضح “أتيحت لنا بعض الفرص في المباراة النهائية، لكننا لم نتمكن من استغلالها بالشكل الجيد. بعد تقليص النتيجة، كنا نأمل في تغيير الوضع ، لكن لاعبات الفريق كن متعبات بعد نصف النهائي ضد نيجيريا “، مشيرا إلى أن المنتخب الجنوب إفريقي خلق الكثير من الصعوبات للمنتخب المغربي.

وتابع أن “منتخب جنوب إفريقيا كان أكثر واقعية وأفضل منا”.

وأشار إلى أنه “بفضل هذه الكأس الافريقية، أظهرنا للجميع أن كرة القدم النسوية المغربية تسهم في إسعاد الجماهير”، مؤكدا أن “منافسات الكأس خلقت أجواء رائعة”.

من جهتها، أكدت ديزيري إليس، مدربة منتخب جنوب افريقيا، أن “اللاعبات قدمن مباراة استثنائية وأنجزن مهمتهن بشكل جيد”.

وتابعت أنه “أمام البلد المضيف، توقعنا مباراة صعبة للغاية ،لكن اللاعبات تعاملن مع مجريات المباراة بتركيز عال “.

وأضافت أن الأهم هو التتويج باللقب القاري، مشيرة إلى أن إصرار اللاعبات شكل مفتاح الفوز في هذه المباراة .

وتوج منتخب جنوب افريقيا بأول لقب إفريقي لها في هذه المسابقة بفضل ثنائية اللاعبة هيلدا مغايا (د 63 ود 71 )، فيما قلصت لبؤات الأطلس الفارق بواسطة اللاعبة روزيلا عيان في الدقيقة 81 .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: