أخر أخبار

ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة. ico السيد بنسعيد يزور معرض اكتشافات مدينة “أغمات” وموقع قبور السعديين بمراكش و يشرف على تدشين مركب ثقافي بمدينة أيت أورير ico تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022 ico المركبات المستخدمة لأكثر من 10 سنوات.. الدفع التلقائي للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات يمتد إلى غاية 31 دجنبر 2023

بالصور المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور يحتفي بحفظة كتاب الله تعالى

29 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:محمد مقساوي .

في إطار الأنشطة الدينية والثقافية والاجتماعية واسترشادا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( خيركم من تعلم القران وعلمه) نظم المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يومه الخميس 28 يوليوز 2022 بمسجد سيدي عبدالله  بجماعة تامدة حفلا قرآنيا بهيجا للاحتفاء بأهل القرآن وحفظته ومحفظيه ولبعض الأئمة بمساجد الإقليم وتكريما لهم على مجهوداتهم المبذولة خدمة لكتاب الله تعالى ونيابة عن الإمام الأعظم
وقد افتتح هذ الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم
تلتها كلمة لرئيس المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور الدكتور أحمد العمراني تطرق فيها لمقاصد الحفل ودور المجلس العلمي في تكريم شيوخ القرآن الكريم وتشجيع الناشئة على حفظه.

وأكد في كلمته على المكانة التي يحتلها الإمام ببلدنا العزيز المغرب حيث يعتبر نائبا عن أمير المؤمنين نصره الله، كما أشاد بالدور الفعال الذي يقوم به الإمام في إمامة الناس وتعليمهم أحكام دينهم.

وبعد كلمة السيد رئيس المجلس العلمي استمع الحاضرون لشهادات في حق المحتفى بهم تناولت نبل أخلاقهم وجديتهم في حفظ وتحفيظ كتاب الله تعالى للناشئة.
ثم بعدها قدم رئيس المجلس العلمي وبعض الأئمة المرشدين هدايا تذكارية للمحتفى بهم.

وختم هذا الحفل بالدعاء الصالح لكل الحاضرين ولمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: