أخر أخبار

بالصور المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور يحتفي بحفظة كتاب الله تعالى

29 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:محمد مقساوي .

في إطار الأنشطة الدينية والثقافية والاجتماعية واسترشادا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( خيركم من تعلم القران وعلمه) نظم المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يومه الخميس 28 يوليوز 2022 بمسجد سيدي عبدالله  بجماعة تامدة حفلا قرآنيا بهيجا للاحتفاء بأهل القرآن وحفظته ومحفظيه ولبعض الأئمة بمساجد الإقليم وتكريما لهم على مجهوداتهم المبذولة خدمة لكتاب الله تعالى ونيابة عن الإمام الأعظم
وقد افتتح هذ الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم
تلتها كلمة لرئيس المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور الدكتور أحمد العمراني تطرق فيها لمقاصد الحفل ودور المجلس العلمي في تكريم شيوخ القرآن الكريم وتشجيع الناشئة على حفظه.

وأكد في كلمته على المكانة التي يحتلها الإمام ببلدنا العزيز المغرب حيث يعتبر نائبا عن أمير المؤمنين نصره الله، كما أشاد بالدور الفعال الذي يقوم به الإمام في إمامة الناس وتعليمهم أحكام دينهم.

وبعد كلمة السيد رئيس المجلس العلمي استمع الحاضرون لشهادات في حق المحتفى بهم تناولت نبل أخلاقهم وجديتهم في حفظ وتحفيظ كتاب الله تعالى للناشئة.
ثم بعدها قدم رئيس المجلس العلمي وبعض الأئمة المرشدين هدايا تذكارية للمحتفى بهم.

وختم هذا الحفل بالدعاء الصالح لكل الحاضرين ولمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: