أخر أخبار

أمن الجديدة:فرقة مكافحة العصابات تقوم بحملات استباقية بمناسبة فصل الصيف

31 يوليو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

في إطار البحث في قضية السرقة الموصوفة والضرب والجرح محل قاضية جارية بالدائرة الرابعة بمدينة الجديدة ، تمكنت عناصر فرقة الدراجين بمحيط اعدادية للامريم من توقيف شخص يشتبه في تورطه في القضية موضوع البحث حيث تم اخضاعه لبحث قضائي من طرف الدائرة الرابعة

و بدرب الحجار بهذه المدينة مواصلة المجهودات التي تقوم بها عناصر فرقة مكافحة العصابات لتجفيف منابع الاجرام لا سيما الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص متلبسا في الاتجار في المخدرات وبحوزته قطع مخدر الشيرا معدة للبيع، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

كما تمكنت نفس الطاقم الأمني المتدخل من وضع حد لنشاط شخص ينشط في الاتجار في المخدرات، المعني بالأمر ضبط متلبسا بترويج الاقراص المهلوسة وبحوزته مجموعة من الاقراص المهلوسة وسكين كبير الحجم ومبلغ مالي ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبساحة محمد الخامس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة ،تم اخضاعه لبحث قضائي.

وبشارع محمد التوفاني، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص يبقى متورطا في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض، كما يشكل موضوع بحث في قضية تتعلق بالضرب والجرح تم اخضاعه للحث قضائي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: