أخر أخبار

موسم مولاي عبد الله أمغار 2022 سعيد ولد الحوات يحيي السهرة الختامية للموسم بحضور أزيد من 120 متفرج

12 أغسطس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

 

أسدل الستار مساء يومه الخميس، على البرنامج الفني لموسم مولاي عبد الله أمغار في نسخته الحالية، من خلال عرض غنائي كبير لمجموعة السهام ونجم الأغنية الشعبية سعيد ولد الحوات.

وقدمت مجموعة السهام عرضا فنيا كبيرا في السهرة الختامية للموسم، حيث أطربت الجمهور الحاضر بوصلات غيوانية خالدة في ذاكرة كل مغربي عاشق للفن الأصيل والكلمة الملتزمة، وباقة من أغانيهم المشهورة، التي تطرقت مجموعة السهام فيها إلى الأصالة المغربية، الهجرة وغيرها من القضايا العربية والإنسانية.

وفي نفس الإطار. أحيى المغني الشعبي سعيد ولد الحوات السهرة الختامية للموسم، حيث ألهب حماس الجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل، على مدى ساعة و نصف من الزمن، قدم خلالها كشكولا منوعا من أغانيه المعروفة ،والتي ألهبت حماس جمهور جماعة مولاي عبد الله وزوارها.

 

هذا استقطبت السهرة الختامية للموسم، التي أحياها نجم الأغنية الشعبية سعيد ولد الحوات بالمنصة الرسمية، أزيد من 120 ألف متفرج ، في إطار فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار.

وقد أضاءت الشهب الاصطناعية سماء جماعة مولاي عبد الله أمغار في السهرة الختامية، حيث رسمت الشهب لوحات جميلة تفاعل معها زوار الموسم بالهتافات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: