أخر أخبار

ico مهاجرون من دول الساحل يستفيدون من قافلة طبية ico طقس بارد مع درجات حرارة تتراوح ما بين 7- و 19 درجة ابتداء من غد الجمعة وإلى غاية الإثنين بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية) ico المغرب وإسبانيا تعربان عن التزامهما بإنعاش التبادلات التجارية والاستثمارات في إطار شراكة رابح-رابح ico الصحراء : إسبانيا تجدد موقفها الذي يعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع ico إسبانيا تنوه بدينامية الانفتاح والتقدم والحداثة التي يشهدها المغرب تحت القيادة المستنيرة لجلالة الملك ico سفراء الفن و الثقافة ” في أمسية فنية ثقافية بالكردان ico كأس العالم للأندية: بعد إنجاز قطر، المغرب مرة أخرى “في قلب” عالم كرة القدم (سي إن إن) ico تعزيز التعاون المشترك محور مباحثات المهدي بنسعيد ونظيره الإسباني ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني

مونديال 2022: الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يؤكد تقديم موعد الافتتاح يوما واحدا

12 أغسطس 2022
A+
A-

صوت الأمة:
زوريخ (سويسرا)- أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، اليوم الخميس، تقديم موعد إنطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، يوما واحدا على أن تبدأ المنافسات في العشرين من نونبر المقبل بالمباراة الافتتاحية بين قطر والاكوادور بعد أن كان الافتتاح الرسمي مقررا في 21 منه.

وذكر الاتحاد ، في بيان، أن ” قطر الدولة المضيفة ستلعب ضد الاكوادور في 20 نونبر المقبل لتكون المواجهة الوحيدة في اليوم الأول”.

وأضاف أنه “تم تقديم المباراة الافتتاحية وحفل نهائيات كأس العالم على ملعب البيت، يوما واحدا بعد قرار بالاجماع اتخذه مكتب مجلس فيفا”.

وكان يفترض أن تقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور في 21 نونبر ، لكنها لم تكن أولى مباريات ذلك اليوم.

كما تم تغيير موعد مباراة السنغال وهولندا المقررة اصلا في 21 نونبر في الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي، إلى الساعة 19.00 في اليوم ذاته.

وأشار الاتحاد إلى أنه “تم اتخاذ هذا القرار عقب تقييم تبعاته على المنافسات والجانب العملي من البطولة، بالإضافة إلى مشاورات معمقة واتفاق مع الجهات المعنية الرئيسية والدولة المستضيفة”.

وأضاف أنه “سيتم إخبار أصحاب التذاكر عبر البريد الإلكتروني بهذين التغييرين على جدول المباريات، وستبقى تذاكرهم سارية بغض النظر عن التاريخ/التوقيت الجديد للمباراة.

يذكر أنه لن يتم إجراء أي تغيير على تاريخ تسريح اللاعبين من طرف أنديتهم (14 نونبر 2022).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: