أخر أخبار

ico مهاجرون من دول الساحل يستفيدون من قافلة طبية ico طقس بارد مع درجات حرارة تتراوح ما بين 7- و 19 درجة ابتداء من غد الجمعة وإلى غاية الإثنين بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية) ico المغرب وإسبانيا تعربان عن التزامهما بإنعاش التبادلات التجارية والاستثمارات في إطار شراكة رابح-رابح ico الصحراء : إسبانيا تجدد موقفها الذي يعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع ico إسبانيا تنوه بدينامية الانفتاح والتقدم والحداثة التي يشهدها المغرب تحت القيادة المستنيرة لجلالة الملك ico سفراء الفن و الثقافة ” في أمسية فنية ثقافية بالكردان ico كأس العالم للأندية: بعد إنجاز قطر، المغرب مرة أخرى “في قلب” عالم كرة القدم (سي إن إن) ico تعزيز التعاون المشترك محور مباحثات المهدي بنسعيد ونظيره الإسباني ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني

أمن الجديدة:فرقة مكافحة العصابات تقوم بحملات استباقية بمناسبة فصل الصيف

13 أغسطس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة  على مستوى إقامة نعمة من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الابيض ،هذا الاخير كان يلازم حالة اختفاء، تم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي حول النازلة.

وعلى مستوى إعدادية المنار ، عناصر فرقة مكافحة العصابات تضرب بقوة و تتمكن من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات كان في حالة فرار ، حيت تم تحديد مكانه لتتمكن عناصر الفرقة من وضع اليد عليه و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وبنهج الاندلس وفي إطار المجهودات المبذولة من طرف عناصر الفرقة لتجفيف منابع الاجرام و توقيف الأشخاص المبحوث عنهم في حالة نزاع مع القانون ، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص يشكل موضوع بحث من أجل تكوين عصابة اجرامية ورشق القوات العمومية بالحجارة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

و بزنقة مصطفى غيات بحي القلعة ، الطاقم الأمني المشكل من عناصر فرقة مكافحة العصابات تمكنت من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبمركز سيدي بوزيد  تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص كان في حالة فرار، من أجل تورطه في قضية تتعلق بالهجرة غير الشرعية وتسهيل خروج أشخاص خارج التراب الوطني تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.
كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف شخص يبقى مشتبه في إطار ملف قضائي يتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال ناقلة ذات محرك، موضوع شكاية تفاعلت معها مصالح الشرطة القضائية بجدية وسرعة مكنت من وضع اليد على الشخص المشتبه فيه .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: