أخر أخبار

أمن الجديدة:فرقة مكافحة العصابات تقوم بحملات استباقية بمناسبة فصل الصيف

13 أغسطس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة  على مستوى إقامة نعمة من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الابيض ،هذا الاخير كان يلازم حالة اختفاء، تم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي حول النازلة.

وعلى مستوى إعدادية المنار ، عناصر فرقة مكافحة العصابات تضرب بقوة و تتمكن من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات كان في حالة فرار ، حيت تم تحديد مكانه لتتمكن عناصر الفرقة من وضع اليد عليه و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وبنهج الاندلس وفي إطار المجهودات المبذولة من طرف عناصر الفرقة لتجفيف منابع الاجرام و توقيف الأشخاص المبحوث عنهم في حالة نزاع مع القانون ، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص يشكل موضوع بحث من أجل تكوين عصابة اجرامية ورشق القوات العمومية بالحجارة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

و بزنقة مصطفى غيات بحي القلعة ، الطاقم الأمني المشكل من عناصر فرقة مكافحة العصابات تمكنت من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبمركز سيدي بوزيد  تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص كان في حالة فرار، من أجل تورطه في قضية تتعلق بالهجرة غير الشرعية وتسهيل خروج أشخاص خارج التراب الوطني تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.
كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف شخص يبقى مشتبه في إطار ملف قضائي يتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال ناقلة ذات محرك، موضوع شكاية تفاعلت معها مصالح الشرطة القضائية بجدية وسرعة مكنت من وضع اليد على الشخص المشتبه فيه .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: