أخر أخبار

ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني ico عبداللطيف الحموشي في زيارة ميدانية لمدينة طنجة للاطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية بالمدينة لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية ico لقاء دراسي بمجلس المستشارين يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي ico الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا بفخامة السيد بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية. ico العمل جار من أجل بلورة نموذج جديد للمحطات الطرقية يستجيب لتطلعات المواطنين ico تواجد جمهورية الوهم بالاتحاد الإفريقي حالة نشاز ico الثقة والتعاون والبناء أفق جديد للعلاقات المغربية، الإسبانية ico مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالنظام الأساسي للقضاة ico موجة البرد : مؤسسة محمد الخامس للتضامن توزع المساعدات بالمناطق النائية بإقليم شفشاون

بالصور :عامل اقليم الجديدة يشرف على حفل تأبيني بمقبرة الشهداء بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

20 أغسطس 2022
A+
A-

صوت الأمة:
بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب التي تصادف 20 غشت من كل سنة، اشرف عامل إقليم الجديدة صباح يوم السبت 20 غشت 2022، على حفل تأبيني بمقبرة الشهداء بالسجن الفلاحي ” العدير” تخليدا لذكرى الشهداء المقاومين الذين تم إعدامهم ودفنهم من طرف الاستعمار الفرنسي خلال فترة الحماية .
و بالإضافة الى ممثلي السلطات المحلية المرافقين لعامل الإقليم، حضر هذا الحفل أيضا بعض المقاومين المنتمين إلى الإقليم وأرامل الشهداء وأبنائهم اللذين دأبوا على الحضور كل سنة في مثل هذا اليوم.
وبعد رفع العلم وتلاوة النشيد الوطني، وضع عامل الإقليم إكليلا من الورود على نصب تذكاري حسب مراسيم البروتوكول المعمول به في بلادنا .

كما تطرق كل من المندوب الاقليمي للمقاومة ورئيسة جماعة الحوزية في مداخلتهما إلى الغاية من استمرار مثل هذه الاحتفالات بهذه المناسبة بعد أن أعطى نبذة تاريخية حول تاريخ المقاومة.

واختتم هذا الاحتفال بالدعاء لأمير المؤمنين بطول العمر من طرف رئيس المجلس العلمي للإقليم، لينتقل بعد ذلك الموكب العاملي إلى مقر العمالة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: