أخر أخبار

بمدينة الجديدة :تأسيس المكاتب الإقليمية الاكثر تمثيلية للاتحاد العام للمقاولات والمهن

7 سبتمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:أحمد دو الرشاد

أشرف الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن بالجديدة يوم أمس (الثلاثاء) على تأسيس خمسة مكاتب جديدة، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجديدة بحضور عدد من أعضاء الاتحاد نفسه. وقدم الكاتب الإقليمي فيصل برجي كلمة ترحيبية بالحاضرين مذكرا إياهم بالدور الإيجابي الذي يقوم به الاتحاد في سبيل تذليل الصعاب وحل المشاكل التي تعترض المقاولين والمهنيين في مختلف القطاعات.
وتم عرض فقرات من القانون الأساسي للاتحاد العام للمقاولات والمهن على الحاضرين، هم الأهداف والالتزامات، قبل المرور إلى عملية انتخاب رؤساء المكاتب الخمسة، التي أسفرت على انتخاب الأخ أحمد حنصالي كاتبا إقليميا للقطاع الفلاحي والأخ منير بوقاع كاتبا إقليميا لقطاع السياحة والأخ حسن الغر كاتبا إقليميا لقطاع المطاعم والأخ الرداد النرجسي كاتبا لقطاع المقاهي والأخ إدريس داكي كاتبا إقليميا لقطاع المطابع والإشهار.
ومنح الجمع العام للرؤساء المنتخبين مدة أسبوع من أجل تكوين مكاتب منسجمة تضم أعضاء من كل القطاعات مؤهلين ومستعدين لخدمة مختلف القطاعات والمهنيين. وطالبهم بضرورة جرد المشاكل التي تتخبط فيها هذه القطاعات ووضع مقترحات للحلول الممكنة قصد طرحها مع المسؤولين المحليين والإقليميين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: